تخلصي من التجاعيد بهذه المستحضرات!

الجمال والأناقة منذ 5 شهور و 4 ساعات 471
تخلصي من التجاعيد بهذه المستحضرات!

 

تريدين أن تبدي أكثر شبابًاً وجاذبيّةً؟ تتمنين لو تختفي تلك التجاعيد من وجهكِ بطريقة سحريّة؟ الحلّ لا يكمن دائماً في البوتوكس، عمليّات التجميل أو التقنيّات الأخرى، إذ أنّ هنالك طريقة سريعة وسهلة يمكنكِ تطبيقيها في المنزل. كلّ ما عليكِ فعله هو الاختيار من بين المستحضرات التي نقدّمها لكِ في ما يلي وتطبيقها يوميّاً للتغلّب على الشيخوخة في وقتٍ قياسي! كلّ الكريمات التي جمعناها لكِ ستعمل على إخفاء علامات الشيخوخة وزيادتكِ شباباً من دون أن تبذذي أيّ مجهود: فقط طبّقيها ولاحظي النتيجة!

 

GUERLAIN Abeille Royale Rich Day Cream

هذا الكريم يمنحكِ نتيجة فوريّة ويحسّن بشرتكِ أكثر فأكثر مع مرور الوقت. في تجربة أُقيمت على 14 سيّدة، لاحظ الخبراء أنّ التجاعيد قد خفّت بنسبة 23% بعد التطبيق الأوّل. في تجربة ثانية، طُلب من 31 سيّدة تطبيق هذا الكريم مرّتين يوميّاً لمدّة شهر، وقد لاحظ الخبراء بعد هذه الفترة أنّ البشرة أصبحت مشدودة أكثر بنسبة 17% وقد زادت إشراقتها بنسبة 40%.

 

 

  • ESTÉE LAUDER Limited Edition Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II

 

 

هذا الكريم الليلي يحارب كلّ أنواع علامات التقدّم بالسن، وقد أثبتت الدراسات أنّ بعد استخدامه لمدّة 4 أسابيع فقط، لاحظت 75% من النساء أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر شباباً وقد خفّت التجاعيد فيها، و82 منهنّ أكّدن أنّ بشرتهنّ أصبحت رطبة ومشرقة بعد استخدامه على الفور.

 

  • DIOR Dior Prestige La Crème de Nuit

 

هذا الكريم الليلي يغمر بشرتكِ خلال ساعات النوم ويعالجها من العمق ليخفّف من حدّة التجاعيد وعلامات الشيخوخة فيها. قامت 32 سيّدة بتطبيقه كلّ يوم مساءً لمدّة شهر ولاحظن أنّ بشرتهنّ أصبحت مشدودة أكثر بنسبة 97%، وقد زادت مرونتها ونعومتها بنسبة 100%.

 

  • CLARINS Double Serum Luxury Size

 

 

هذا الكريم يمنحكِ بشرة مشدودة وموحّدة اللون كما أنّه يخفّف التجاعيد ويصغّر المسام الواسعة والظاهرة. في تجربة أُقيمت على 194 سيّدة، لاحظن جميعهنّ أنّ إشراقة بشرتهنّ زادت بنسبة 89%، التجاعيد والخطوط الرفيعة خفّت بنسبة 81% وأنّ بشرتهنّ أصبحت مشدودة وأكثر شباباً بنسبة 86%.

 

 

  • LANCASTER Complete Anti-Aging Day Cream SPF 15

 

هذا الكريم يناسبكِ إذا كنتِ قد تجاوزتِ الـ40 من عمركِ وتريدين حلّاً سريعاً للتجاعيد والخطوط الرفيعة من دون اللجوء إلى البوتوكس أو التقنيّات التجميليّة الأخرى. من أصل 102 سيّدة استخدمنه لمدّة 28 يوماً، 78% منهنّ لاحظن أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر شباباً بشكلٍ عام في حين أنّ 93% منهنّ أكّدن أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر نعومةً. بالإضافة إلى ذلك، 93% من النساء لاحظن أنّ بشرتهنّ أصبحت مشدودة أكثر بنسبة 87%.

 

  • CHANEL Blue Serum

 

 

 

هذا السيروم الناعم والخفيف يغذّي البشرة من العمق ويحافظ على شبابها وصحّتها. بعد استخدامه لـ4 أسابيع، ستلاحظين أنّ الخطوط الرفيعة والتجاعيد قد خفّت بنسبة 35%، وقد أصبجت بشرتكِ موحّدة اللون أكثر بنسبة 37%.

 

المصدر : جمالك

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -