علامات تدلّ على رضى زوجكِ خلال العلاقة الحميمة!

الحب والزواج منذ 1 شهر و 6 أيام 949
علامات تدلّ على رضى زوجكِ خلال العلاقة الحميمة!

أجمل شعور للمرأة هو الإحساس بحبّ زوجها لها واهتمامه بها ليس فقط خلال يومياتهما بل أيضاً خلال العلاقة الحميمة. عندما يصل زوجكِ ذورة السعادة في العلاقة الجنسيّة الرضى الذي تشعرين به .

إليكِ أبرز العلامات التي تدلّ على سعادته:

* العلامة التي لا يمكن غضّ النظر عنها أثناء العلاقة الحميمة هي انقباض قدمي زوجكِ ويديه فذلك دليل على أنّه في قمة النشوة وأقصى درجات السعادة.

* المبادرة إلى ممارسة العلاقة الجنسيّة من خلال القبلات وغيرها من الإيحاءات بعد ساعاتٍ من الانتهاء منها هي دليلٌ واضح على أن زوجكِ يحبكِ ويشعر برغبة شديدة في ممارسة العلاقة الحميمة معكِ مجدداً.

* أثناء ممارسة العلاقة الجنسيّة وبعد الانتهاء من ذلك إذا بادر زوجكِ إلى تدليلكِ وتقبيلكِ كثيراً مظهراً اهتمامه بكِ فهذا يعني حتماً أنّه بلغ ذروة السعادة معكِ.

* الإشارة الواضحة التي تدل على رضى زوجكِ بالعلاقة الجنسيّة بينكما هي التعابير التي يقولها والتي تعبّر عن الدهشة والانفعال الإيجابيّ.

* في كثيرٍ من الأحيان قد تكون كلمات الحبّ التي يهمسها في أذنيكِ تعبيراً عن حبّه الكبير لكِ، إشارةً إلى أنّه راضٍ ومسرور خلال ممارسة العلاقة الحميمة معكِ. نوبة العاطفة الشديدة التي يمرّ بها زوجكِ في هكذا أوقات هي الدليل!

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -