منقوع الكمون لخسارة الوزن !

الصحة والرشاقة منذ 4 شهور و 27 ساعات 755
منقوع الكمون لخسارة الوزن !

محاربة الإنتفاخ... حرق الدهون... خسارة الوزن...

3 أمور تحلم بها وباستمرار كل سيّدة تريد المحافظة على وزنها والتمتّع برشاقة لا مثيل لها. وصفة جديدة سهلة التحضير ستُضاف إلى روتينكِ الغذائيّ لتزوّدكِ بكميّة لا توصف من مضادات الأكسدة. هي ماء الكمّون التي أكّدت الدراسات بأنّ مكوّنها الرئيسيّ يزيد من كميّة حرق الدهون في الجسم ويضاعفها. هو أيضاً غنيّ بمادّة الفيتوستيرول التي تعمل على امتصاص الكولسترول المضرّ من الجهاز الهضميّ وبالتالي تعزيز عمليّة خسارة الوزن والتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة.

كل ما عليكِ فعله هو نقع ملعقتين صغيرتين من بذور الكمّون في الماء طيلة ساعات الليل ومن ثمّ غليها بالماء في الصباح التالي لمدّة 5 دقائق على الأقل. اتركي المزيج ليبرد قليلاً ثمّ تناوليه. يمكنكِ إضافة القليل من العسل لتنكيه هذا الشاي.

3 أكواب من هذا الماء في اليوم الواحد كفيلة بأن:

* تحسّن عمليّة الأيض، فدراسات عديدة برهنت أنّ شاي الكمّون يعزّز عمليّة إفراز الأنزيمات المسؤولة عن تفكيك وتكسير الكربوهيدرات، الدهون، والجلوكوز في الجسم. كما أنّه يقوّي الجهاز الهضميّ.

* تحرّر الجسم من السموم بفضل مضادات الأكسدة التي تعمل على تعزيز وظيفة الأعضاء الداخليّة وبالتالي تخليصكِ من مشكلة الإنتفاخ والغازات.

* تشعركِ بالشبع لمدّة أطول بفضل غنى الكمّون بالألياف.

* تحسّن قدرتكِ على النوم أثناء الليل من دون أرق.

إن كنتِ تريدين الإستفادة من فوائد هذا المكوّن الغنيّ أيضاً بالمعادن والفيتامينات قومي بنثر القليل من بودرة الكمّون على السلطات والزبادي.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -