زيت الفلفل الحارّ لنموّ شعركِ والحدّ من تساقطه!

الجمال والأناقة منذ 1 شهر و 1 أيام 223
زيت الفلفل الحارّ لنموّ شعركِ والحدّ من تساقطه!

هل تعانين من تساقط شعركِ؟ هذا المقال مثاليّ لكِ خصوصاً إذا كنتِ من محبّات التوابل كالفلفل الحارّ.

أصبح بإمكانكِ الآن استخدام هذا المكوّن على شعركِ على شكل زيت للحدّ من تفاقم هذه المشكلة الجماليّة التي قد تشوّه إطلالتكِ في معظم الأحيان. نعم يا عزيزتي، يحتوي زيت الفلفل الحارّ على مكوّن خارق يدعى كابسيسين (Capsaicin) المضاد للأكسدة وللالتهابات، والذي يتمتّع بخاصّة أساسيّة تحارب تساقط شعركِ وتعزّز نموّه بشكلٍ سريع. بالإضافة إلى ذلك، يزوّدكِ بفروة رأس صحيّة وشعرٍ تحسدين عليه لأنّه يحفّز الدورة الدمويّة في الجسم.

ما عليكِ سوى مزج ملعقتين من زيت جوز الهند أو اللوز مع ملعقة صغيرة من بودرة الفلفل الحارّ حتى يتجانسان سويّاً. ثمّ قومي بتقسيم شعركِ إلى خصلاتٍ وضعي هذا السائل على فروة رأسكِ. اتركيه لمدّة 30 دقيقة فقط واغسلي شعركِ بالشامبو العاديّ.

قد تشعرين بالقليل من التوخّز حتى بعد غسل شعركِ، لكن لا تقلقي هذا الأمر يعني أنّ الدم يتدفّق بسرعة إلى فروة رأسكِ حاملاً معه جميع العناصر الغذائيّة التي تزيد من صحّة شعركِ، تقوّيه، تمنع تساقطه وتعزّز بالتالي نموّه. إن أردتِ الحصول على نتيجةٍ فوريّة، الجئي إلى هذه الحيلة 3 مرّات في الأسبوع وستلاحظين الفرق بأقرب وقتٍ ممكن. من جهةٍ أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّه في حال كنت تعانين من فروة رأسٍ حسّاسة وتريدين تفادي تطبيق زيت الفلفل الحارّ على شعركِ، بإمكانكِ بكلّ بساطة تناول الكابسيسين على شكل مكمّل غذائيّ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -