فوائد شرب الماء والليمون صباحا!!

الصحة والرشاقة منذ 6 شهور و 28 ساعات 885
فوائد شرب الماء والليمون صباحا!!

استبدلي قهوتكِ الصباحيّة بكوبٍ من المياه الفاترة مع شرائح الحامض! الليمون يحتوي على الفيتامين C الذي يساهم في تجديد خلايا البشرة وتنقيتها، فضلاً عن فوائده الصحيّة الأخرى، كونه يضّم أيضاً كميّاتٍ من الكالسيوم والبوتاسيوم والألياف. أدخلي هذا الشراب إلى روتينكِ وتمتّعي بالفوائد الصحيّة والجماليّة.

* التخلّص من السموم : الحمض الموجود في الليمون يساهم في تنشيط الكبد ويساعد على طرد السموم من جسمكِ. إشربي كوب من المياه الفاترة والليمون يومياً لتحرير جسمكِ من الأوساخ والسموم والحفاظ على نشاطتكِ.

* خسارة الوزن: ألياف الـPectin في الليمون تكافح الجوع وتقلّص الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة كما تحرق الدهون، مما يساهم في خسارتكِ للوزن. استفيدي من هذه الفائدة خصوصاً عندما تبدئين باتّباع حمية غذائيّة جديدة.

* بشرة دائمة الجمال: شراب المياه الفاترة والليمون يساعد على محاربة التجاعيد والتخفيف من ظهور البثور، فالفيتامين C الموجود في هذه الفاكهة الحمضيّة يزيد من إنتاج الكولاجين والمحافظة على بشرة شابّة ومشرقة.

* رائحة فمّ منعشة: هذا المزيج يحوي على حمض الستريك الذي يقاوم إلتهابات اللثة وينعشها، ننصحكِ بفركِ أسنانكِ قبل شربه، فتبقي منتعشة لفتراتٍ أطول.

* مرطبّ أساسي: إستبدلي المشروبات الرياضيّة بعد تمارينكِ، بكوب من المياه والليمون لأنه سيوفر الترطيب والإنتعاش اللازمان لكِ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -