تونر طبيعي من مطبخك لبشرة أكثر نضاره!

الجمال والأناقة منذ 3 اسابيع و 4 أيام 375
تونر طبيعي من مطبخك لبشرة أكثر نضاره!

لا تقف منافع التونر عند إزالة الأوساخ وبقايا آثار المكياج فحسب، بل تشمل أيضاَ مشاكل البشرة كافة.

يعمل هذا المستحضر السائل على مكافحة الاحمرار والتهيّجات التي تصاب بها بشرتكِ، كما يساعد على تقليص حجم المسام. إضافةً إلى ذلك، يعمل أيضاً كمرطّب، فيعطيكِ بشرة ناعمة ونضرة. لكن هل فكرتِ يوماً أن تحضّري بنفسكِ مستحضر التونر؟

مكوّنات طبيعية موجودة في مطبخكِ، لا تعيريها اهتماماً لكنّها تعود بمنافع عدّة على بشرتكِ. نحن نتحدّث عن خلّ التفاخ والمياه، عنصران يجعلان بشرتكِ نضرة وخالية من الشوائب خصوصاً إذا طبّقتهما كتونر على وجهكِ.

امزجي كمية متساوية من خل التفاح مع المياه في قارورة، وخضّيها جيّداً. اغسلي وجهكِ بالمياه، بلّلي قطعة قطن صغيرة بهذا المزيج ثمّ مرّريها على بشرتكِ. كرّري هذه العملية مرّتين في اليوم صباحاً ومساءً.

إن استخدام خلّ التفاح كتونر يساعد على تنظيف الوجه، إذ يحتوي هذا المكوّن الطبيعي على أحماض ألفا هيدروكسي التي تزيل الجلد الميّت. إضافة إلى ذلك، فهو يمتص الدهون الزائدة في بشرتكِ، خصوصاً إذا كانت بشرتكِ دهنية.

أمّا المياه فتعمل على ترطيب البشرة وجعلها أكثر نضارة وحيوية. وعندما تمتزج عناصر هذين المكوّنين معاً، تتغلغل الموادّ الغذائية في أعماق البشرة، للحصول على وجه متوهّج وخال من الشوائب.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -