تطبيقات تزودك بنصائح جمالية على الموبايل !

الجمال والأناقة منذ 2 اسابيع و 3 أيام 288
تطبيقات تزودك بنصائح جمالية على الموبايل !

عالم الجمال بات يرافق كلّ امرأة مهما كان عمرها، من منصّات العروض إلى السوشيل ميديا وصولاً إلى التطبيقات المتخصّصة بهذا العالم. استفيدي اليوم من عالم التكنولوجيا وحافظي على جمالكِ من خلال واحدة من هذه التطبيقات التي سنخبركِ عنها في التفصيل:

Beautylish: يقدّم لكِ هذا التطبيق أبرز صيحات الموضة، نصائح في المكياج، الأظافر والشعر. كما تجدين فيديوهات تعلّمكِ خطوة بخطوة كيفية القيام بتسريحة شعر، أو تطبيق المكياج. هذا ليس كلّ شيء، فبإمكانكِ طرح الأسئلة عبر هذا التطبيق، لتحصلي على إجابة من خبراء الجمال.

Makeup Tutorials: يتضمّن هذا التطبيق العديد من الفيديوهات لمساعدتكِ على الإستلهام من لوكات النجمات. هذا ليس كلّ شيء، فستجدين أيضاً نصائح في المكياج الذي يتناسب مع أجواء إطلالاتكِ سواء في العمل، أثناء التسوّق أم خلال السهرة.

YouCam Makeup: ما يميّز هذا التطبيق هو الفيديوهات المباشرة التي تزوّدكِ بأبرز الخطوات المتعلّقة بالمكياج والشعر. إضافة إلى ذلك، تجدين اقتراحات لمستحضرات العناية بالبشرة، المكياج والشعر، ليسّهل عليكِ عملية التسوّق.

Recette Beauté Grand Mère: يقدّم هذا التطبيق أفضل الخلطات الطبيعية التي تزوّدكِ ببشرة خالية من الشوائب، لشعر لامع صحيّ ولأظافر قويّة. كما يقدّم لكِ أبرز النصائح الجمالية لتكوني في أبهى حلّتكِ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -