طرق اعتمدتها النجمات للتخلص من الهلات السوداء !

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 11 ساعات 408
طرق اعتمدتها النجمات للتخلص من الهلات السوداء !

لستِ وحدكِ من تعاني من الهالات السوداء تحت العينين، فالنجمات أيضاً يواجهن هذه المشكلة. بما أنّهن تحت الأضواء، يحاولن دائماً الإعتناء ببشرتهنّ حتّى يظهرن في أبهى حلّتهنّ. إليكِ في ما يلي ما فعلته 6 نجمات للتخلّص من تلك الهالات السوداء المزعجة، ويمكنكِ أنتِ أيضاً اعتماد طريقتهنّ.

 

Selena Gomez

تستخدم هذه الشابة كريمات خاصة بالعينين تحتوي على الكافيين. هذه الأخيرة تعمل على إعادة الإشراقة لمنطقة العينين، كما تعزّز الدورة الدمويّة ممّا يمنع الانتفاخ ويقضي على الهالات السوداء.

Rita Ora

ماسك الخيار هو واحد من أفضل الحلول التي تحبّذها ريتا أورا، فهي تضع شرائح الخيار على عينيها لتتخلّص من الهالات السوداء. كما أنّها تستخدمه ايضا  لتخفيف إنتفاخ العينين فور استيقاظها.

Kim Kardashian

تلجأ كيم كارداشيان إلى وضع زيت المانوكا حول عينيها، مع تدليكهما من الخارج إلى الداخل. تترك هذا الزيت حتّى الصباح لتمتصّ بشرتها فوائده ثمّ تغسل عينيها جيّداً بمياه الورد. هذا الزيت يخلّصها من الهالات السوداء ويمنحها بشرة نضرة.

Kate Hudson

تستخدم هذه الممثلة الأميركية الأقنعة الورقية الخاصة بالعينين، التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والكولاجين. هذه الأقنعة تساعدها على محاربة الهالات السوداء وتخفيف التجاعيد حول العينين في آن واحد.

Gabriella Union

للتخلّص من اسوداد العينين، تستعين Gabriella Union بأكياس الشاي المبلّلة ككمادات للعيون. هذه الأكياس لا تقضي على الهالات السوداء بل تمنح عينيها انتعاشاً وارتياحاً.

Kourtney Kardashian

تستخدم كورتني كارداشيان شرائح الخيار أيضاً تماماً كما تفعل Rita Ora. هذا المكوّن الطبيعي يخلّصها من اسوداد العينين الناتج عن التعب. 

المصدر : مجلة جمالك

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -