ما يبحث عنه الرجل في العلاقه العاطفية بحسب برجه!

الحب والزواج منذ 1 شهر و 9 أيام 831
ما يبحث عنه الرجل في العلاقه العاطفية بحسب برجه!

إن كنتِ تريدين علاقة عاطفية ناجحة مع شريككِ، لا بدّ لكِ أن تفهميه وتعي تماماً ما يريده من حبّك. كلّ رجل يبحث عن أمر معيّن في العلاقة، فمنهم من يفتّش عن الثقة، الوفاء، المغامرة وغيرها من الأمور التي ترفع هذه الشراكة إلى مستوى أرقى. اكتشفي معنا ما الذي يريده الرجل في العلاقة بحسب برجه وحاولي أن ترضيه.

برج الحمل: يكره رجل الحمل الأكاذيب حتّى لو كانت صغيرة وغير مهمّة. يبجث دائماً عن الصدق في شريكته، ليبني معها علاقة ناجحة ومتينة بعيدة عن المشاكل. يفضّل أن يواجه الحقيقة حتّى لو كانت قاسية على أن يعيش في كذبة طيلة الوقت. لذا، كوني دائماً صادقة معه ولا تحاولي التلاعب به وبذكائه.

برج الثور: صحيح أن رجل الثور عنيد، إلاّ أنّه من الشخصيات الحساسة. لذا، فهو يبحث عن المرأة اللطيفة التي تحرّك مشاعره بشكل دائم. من هنا، امنحي الطرف الآخر كلّ الحبّ من دون أيّ تردّد، لعلاقة أكثر نجاحاً.

برج الجوزاء: المغامرة والتحدّي، أمران يبحث عنهما رجل الجوزاء في العلاقة. يكره كلّ ما هو روتينيّ، ويحبّ خوض التجارب الجديدة مع الطرف الآخر. لذا، حاولي قدر المستطاع أن تقومي ببعض النشاطات معه لتحافظي على علاقتكِ به.

برج السرطان: الوفاء هو أكثر ما يبحث عنه رجل السرطان من الطرف الآخر، لعلاقة متينة وقوية. لا تحاولي أن تغدري بشريككِ بل قدّمي له كلّ الوفاء، لتحافظي على حبّكما على المدى البعيد.

برج الأسد: يميل رجل الأسد إلى الشخصية الواثقة من نفسها، لذلك يبحث عن المرأة التي يكون فيها على طبيعته، والعكس صحيح. يعشق مَن تحبّه كما هو، بجنونه، بعصبيّته وبكلّ حالاته. لذا، لا تحاولي أن تغيّري شريككِ أو تبدّلي شخصيّتكِ، بل كوني على طبيعتكِ وتقبّليه كما هو.

برج العذراء: يحبّ رجل العذراء المرأة اللطيفة التي لا تبحث عن المشاكل في كلّ وقت. يتوقّع من الطرف الآخر معاملة جيّدة وحسنة، لعلاقة قويّة. ننصحكِ بأن تكوني تلك السيّدة التي تمنح شريكها الحبّ بدلاً من الخلافات المستمرّة.

برج الميزان: يميل رجل الميزان إلى السلام الداخلي، لذا هو يبحث عن الهدوء في العلاقة. إن كنتِ على علاقة مع مولود هذا البرج، تجنّبي المشاكل والخلافات قدر المستطاع لتحافظي على علاقتكما.

برج العقرب: لتكوني على علاقة مع برج العقرب، هذا يعني أنّكِ حصلتِ على ثقته. لذا، حافظي على هذه الصفة طيلة عمركِ وكوني صادقة معه مهما كانت الحقيقة قاسية.

برج القوس: صحيح أن رجل القوس يميل إلى الإستقلالية، إلاّ أنّه يبحث عن المرأة التي بإمكانه الإعتماد عليها في بعض المواقف. قفي إلى جانب شريككِ وادعميه للنهاية، لتحافظي على علاقتكما.

برج الجدي: بعيداً عن الوفاء، الثقة والحبّ، يبحث رجل برج الجدي عن المسؤولية! يرى أن العلاقة الناجحة تكمن في العمل والمثابرة والتحلّي بالمسؤولية، التي تنعكس إيجاباً على العلاقة. لذا، حاولي أن تكوني على قدر توقّعاته لحياة سعيدة وأفضل.

برج الدلو: يبحث رجل برج الدلو عن المرح في العلاقة، فهو من الشخصيات المتفائلة دائماً والنشيطة. فاجئي شريككِ دائماً بأفكار جديدة وأبعدي عن علاقتكما الملل، ولا تكوني تلك المرأة المتشائمة التي تبعث الطاقة السلبية إلى حياته.

برج الحوت: بما أن رجل الحوت حساس جدّاً، ويحبّ لفت الأنظار، فهو يبحث عن الإهتمام الزائد من الطرف الآخر. اعتني بشريككِ وامنحيه الحبّ والحنان الذي يريده، لتبنيا علاقة أكثر من رائعة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -