شخصيّتكِ من طريقة حملكِ لحقيبتكِ!

شخصيتي وحياتي منذ 6 شهور و 1 ساعات 4248
شخصيّتكِ من طريقة حملكِ لحقيبتكِ!

توقّفي للحظةٍ وفكّري ما هي الطريقة التي غالباً ما تعتمدينها عند حمل حقيبتكِ... هل تحميلنها بيدكِ، تضعينها حول الكوع أم تفضّلين طريقةً أخرى؟ هذا الأمر ليس بصدفةٍ إذ يؤكّد خبراء لغة الجسد أنّ الطريقة التي تفضّلينها تكشف في الواقع عن شخصيّتكِ من دون حتّى أن تلاحظي ذلك. كيف؟ الإجابة في السطور الآتية...

الحقيبة المصوّرة هي حقيبة Nile من Chloé وهي متوفّرة لدى Aishti

 

تحملين حقيبتكِ من المقبض الطويل على كتفٍ واحد

أنتِ واثقة من نفسكِ وتتحكّمين بزمام الأمور، فلا تمانعين ترك حقيبتكِ متدلّية بحرّية إلى جانب جسمكِ. لا تكترثين بتأثير هذا الأكسسوار على إطلالتكِ بل تبحثين عمّا يؤمّن لكِ الراحة ويسهّل عليكِ الأمور.

تحملين حقيبتكِ من المقبض القصير وبيدكِ 

عندما تتجوّلين بثقةٍ عالية حاملةً حقيبتكِ بيدكِ، فأنتِ تحاولين لفت الأنظار إلى مكانتكِ الاجتماعيّة لا فقط إلى أزيائكِ. تتمتّعين بشخصيّة قويّة وجديّة، ولا تخشين مما يخبّئه لكِ المستقبل، بل تلاحقين أحلامكِ وتعملين على تحقيقها مهما كلّفكِ الأمر.

 

تحملين حقيبتكِ من المقبض حول جسمكِ

إذا كنتِ تتركينها متدّلية من الأمام فذلك يعني أنّكِ خجولة، حريصة على أغراضكِ وتتجنّبين كلّ ما قد يعكّر مزاجكِ. أمّا إذا كنتِ تتركين هذا الأكسسوار مائلاً إلى الجهّة الخلفيّة، فذلك يعني أنّكِ مستقلّة، جريئة ومشاكسة. السيّدة التي تحمل حقيبتها بهذه الطريقة وتتركها متدلّيةً خلفها غالباً ما تكون على عجلة من أمرها ومستعدّة لأيّ شيء في أيّ وقت.

 

تضعين حقيبتك حول كوعكِ

تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ وتعيرين اهتماماً كبيراً بإطلالتكِ. يهمّكِ رأي من حولكِ بكِ وتحاولين ترك انطباعٍ جيّد أينما كنتِ. عند اعتماد هذه الطريقة، فيبدو أنّكِ تقولين "تفقّدوا حقيبتي الرائعة" وتؤكّدين أنّكِ فاشينيستا مميّزة.

 

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -