عصير طبيعي يخلصك من الوزن الزائد في شهر رمضان !

الصحة والرشاقة منذ 3 شهور و 27 ساعات 725
عصير طبيعي يخلصك من الوزن الزائد في شهر رمضان !

قد تبدو لكِ عمليّة خسارة الوزن في شهر رمضان شبه مستحيلة، لكنّكِ على وشك اكتشاف طريقة سهلة، سريعة ومضمونة ستذيب الدهون وتحرقها بعد تناول الطعام عند الإفطار. كلّ ما عليكِ فعله هو تحضير كوب واحد من العصير الطبيعيّ الذي نقدّمه لكِ في ما يلي، وشربه بعد انتهائكِ من تناول الوجبة الأساسيّة. لا تشعري بالذنب بعد اليوم، ولا تتردّدي في اعتلاء الميزان لتفقّد وزنكِ، إذ أنّ هذا المشروب سيهاجم الدهون ويمنعها من التكدّس. احرصي على تحضيره اليوم.

ملاحظة: هذا المشروب يساعدكِ على حرق الدهون، لكنّه لن يفيدكِ إذا أفرطتِ في تناول الطعام بشكلٍ كبير، فاحرصي على اتّخاذ القرارات الصائبة وتناولي مأكولات صحيّة قدر المستطاع.

المكوّنات:

- حبّة من فاكهة الليمون الهنديّ.

 - حبّتين من فاكهة البرتقال

- باقة من النعناع -

ورقتين من الخسّ

طريقة التحضير:

الأمر لن يتطلّب منكِ أكثر من دقائق قليلة، إذ كلّ ما عليكِ فعله هو تقشير الليمون الهندي والبرتقال، ووضع كلّ هذه المكوّنات في الخلّاط الكهربائي. تناولي هذا المشروب بارداً للمزيد من الانتعاش.

كيف يساعدكِ هذا المشروب على حرق الدهون وخسارة الوزن؟

العديد من الدراسات أثبتت أنّ الليمون الهندي يخفّف نسبة هرمون الأنسولين في الدمّ، ما يساعد الجسم على تحويل الطعام الذي تتناولينه إلى طاقة بدلاً من تكديسه على شكل دهون في الجسم. بالتالي، ستحصلين على المزيد من الطاقة، الحيويّة والنشاط وكميّة دهون مكدّسة أقلّ.

فاكهة البرتقال تساعد من ناحيتها على تخفيض نسبة الكوليسترول في الدمّ وتحمي من أمراض القلب.

النعناع يساعد في عمليّة الهضم ما ينعكس إيجاباً على عمليّة خسارة الوزن، والخسّ يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين K الذي يساعد في تكدّس الدهون الجيّدة التي يحتاج إليها الجسم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -