مكمل غذائي يحد من شهيتك و يمنعك من اكتساب الوزن!

الصحة والرشاقة منذ 4 شهور و 20 ساعات 727
مكمل غذائي يحد من شهيتك و يمنعك من اكتساب الوزن!

نظام غذائي معتدل ومتوازن لا ينقصه سوى كبسولة محفّزة لحرق السعرات الحراريّة ودعم عمليّة خسارتكِ للوزن الزائد. نحن نتكلّم عن بودرة الـGlucomannan التي تأتي على شكل مكمّل غذائيّ مستخرج من جذور الكونجاك المتوفّرة في الطبيعة اليابانيّة.

كبسولات قليلة السعرات الحراريّة تشعركِ بالشبع لفترة طويلة ليس فقط لغناها بالألياف، وإنّما الـGlucomannan وعند تناوله يتحوّل إلى مادّة اسفنجيّة لزجة تأخذ مساحة كبيرة داخل المعدة وتحدّ من شهيّتكِ على تناول الطعام.

بودرة تتميّز بتركيبتها التي تخفّف امتصاص الجسم للكربوهيدرات والدهون وبالتالي تمنع تكدّس الكيلوغرامات الزائدة. كما أنّها تعمل على الحفاظ على معدّل السكّر في الدم ممّا يردعكِ عن الإفراط في تناول الوجبات الدسمة والحلويات.

هي حتماً ليست كبسولات سحريّة، لكنّها فعّالة وقد أكّدت بعض الدراسات خسارة عدد من السيّدات للقليل من الوزن بمجرّد تناول هذه البودرة من دون إجراء أي تعديل على نظامهنّ الغذائيّ.

الـGlucomannan تعتبر مادّة Prebiotic تعزّز نموّ البكتيريا الحميدة في المعدة ممّا يحسّن عمليّة الهضم ويحمي الجسم من التخزين الفائض للدهون. إلى جانب ذلك، جذور الكونجاك تخفّف من الإجهاد النفسيّ وتعمل على خلق توازن هرمونيّ أفضل.

اتّبعي التعليمات والإرشادات الموجودة على علبة المكمّل الغذائيّ من الخلف، وحاولي أن تتناولي عدد الكبسولات المحدّد قبل وجباتكِ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -