رذاذ طبيعي من ماء الورد وجوز الهند لتبيض البشره والتخلص من التصبغات !

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 13 ساعات 438
رذاذ طبيعي من ماء الورد وجوز الهند لتبيض البشره والتخلص من التصبغات !

شكل، ملمس ونوع بشرتكِ مرتبط بعوامل وراثيّة، فما تعاني منه والدتكِ أو جدّتكِ قد يصيب بشرتكِ أنتِ أيضاً مثل الإسوداد والتصبّغات. بالرغم من ذلك، هذا لا يعني الرضوخ للأمر الواقع! نحن هنا لنزوّدكِ بكلّ الوصفات الطبيعيّة التي من شأنها أن تحسّن شكل بشرتكِ؛ وإن كنتِ مللتِ من الخلطات التي يتطلّب تحضيرها وتطبيقها الوقت والمجهود، فوصفة اليوم ستنقذكِ.

رذاذ ماء جوز الهند والورد سيبيّض بشرتكِ ويخلّصكِ من البقع الداكنة إن نثرته على وجهكِ قبل النوم.

ستحتاجين إلى:

ماء جوز الهند: مرطّب ومطهّر طبيعيّ للبشرة، يخفّف من ظهور البثور. هو مثاليّ للبشرة الجافّة وحتّى الدهنيّة لأنّه يحدّ من الإفراز المفرط للزيوت. غنيّ بنسبة عالية من البوتاسيوم، ممّا يجعله مكوّن فعّال في محاربة التصبّغات ومحاربة البقع الداكنة.

ماء الورد: ينظّف مسامات الوجه ويتحكّم بكميّة الزيوت التي تفرزها البشرة. هذه المياه العطرة تساعد على شدّ الوجه وتعديل درجة الحموضة في الجلد. كما أنّها غنيّة بمضادات الأكسدة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة وتقويتها.

طريقة التحضير والتطبيق:

* في وعاء امزجي الكميّة نفسها من ماء جوز الهند وماء الورد.

* ضعي المزيج في قارورة رذاذ، واحفظيه في الثلّاجة (مدّة صلاحيّته شهر واحد).

* استخدمي هذا الرذاذ مرّتين خلال ساعات النهار.

* قبل النوم، نظّفي وجهكِ جيّداً، ومن ثمّ انثري وللمرّة الثالثة القليل من هذا الرذاذ على الوجه؛ ودعي هذا المزيج يتغلغل إلى عمق بشرتكِ طيلة الليل.

هذا المزيج لن يبيّض ويفتّح لون بشرتكِ فقط، بل سيمنحكِ وجه نضر، مشرق وحريريّ الملمس. ستبدئين بملاحظة الفرق في غضون أيّام قليلة، لكن لا تتوقّفي عن استخدامه قبل شهر كامل.

أخيراً، لا تنسيّ أنّ هذا الرذاذ مثاليّ لكافّة أنواع البشرة، ويمكن أن يدخل ضمن روتينكِ الجماليّ لمحاربة علامات الشيخوخة بالإجمال.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -