قَصّات وتسريحات شعر تناسب عمرك!

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 13 ساعات 469
قَصّات وتسريحات شعر تناسب عمرك!

مع تقدّمها في السنّ، تسعى المرأة إلى الحفاظ على شباب إطلالتها من خلال العناية المكثّفة ببشرتها واعتماد التصاميم العصريّة. لكن هل كنتِ تعلمين أنّ شعركِ يلعب دوراً كبيراً في هذا الإطار أيضاً؟ نعم يا عزيزتي، هنالك قصّات وتسريحات معيّنة عليكِ اعتمادها في كلّ عمرٍ تجعلكِ تبدين أصغر بسنوات. إن أثرنا اهتمامكِ في هذا الموضوع، تابعي قراءة الأسطر التالية للمزيد من التفاصيل.

في العشرينيّات

أنتِ ما زلتِ شابّة والخيارات أمامكِ واسعة جدّاً. بإمكانكِ التباهي بنوع شعركِ الطبيعيّ، سواء كان مالساً، مجعّداً أو مموّج مثل Gigi Hadid، اتركيه ينسدل بنعومةٍ على كتفيكِ. من جهةٍ أخرى، تجرّئي واعتمدي الشعر القصير Bob أو Lob كـSelena Gomezوالذي يبرز جمال وجهكِ وإن أردتِ الحصول على تغيير طفيف من دون المبالغة تبقى الغرّة خياركِ الأمثل فاستوحي من Taylor Swift.

في الثلاثينيّات

هي فترة انتقاليّة، وقد تريدين تجسيد هذا الأمر من خلال اعتماد تسريحة شعر جديدة لكن احرصي على الحفاظ على شباب إطلالتكِ. على سبيل المثال، اعتمدي خصلات الهايلايت الناعمة مثل Jessica Alba مما سيزيدكِ انتعاشاً على الفور، كما بإمكانكِ اعتماد قّصة الـLob أو الـBob بأسلوبٍ عفويّ من خلال إضافة القليل من التموّجات والحجم على شعركِ من الأعلى والأسفل تماماً مثل Miranda Kerr وJenna Dewan.

في الأربعينيّات

اعتمدي تسريحات شعر ناعمة تناسب سنّك، لكن من دون أن تبيّن عمركِ الحقيقيّ. اعتمدي لون شعر فاتح بدرجتين من لون شعركِ الطبيعيّ أو كثّفي خصلات الهايلايت للزيادة من إشراقة إطلالتكِ كما تفعل دائماً Sofia Vergara. اتبعى خطا Jennifer Lopez وابتعدي عن موديلات الشعر الضخمة والجئي إلى الغرّة الطويلة مع تسريحةٍ كلاسيكيّة نوعاً ما مثل Penelope Cruz.

في الخمسينيّات

كثير من النساء يعتقدن أنّ الشعر القصير بعد تخطّي عمر الخمسين هو مثاليّ لهنّ، لكن هذا الأمر خاطىء إذ يبرز علامات الشيخوخة على وجهكِ بشكلٍ أوضح. اتركي شعركِ ينمو طويلاً وطبيعيّاً وهذه خطوة تتبعها كلّ من Demi Moore وJulianne Moore، كما يمكنكِ اعتماد الغرّة الأماميّة الكثيفة مثل Halle Berry التي تنقص سنوات عديدة من عمركِ.

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -