أناقة الأميرة هيا بنت الحسين وابنتها الشيخة الجليلة في سباق Royal Ascot

الفن والمشاهير منذ 2 شهور و 28 ساعات 1699
أناقة الأميرة هيا بنت الحسين وابنتها الشيخة الجليلة في سباق Royal Ascot

حضرت عائلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، اليوم الأوّل من سباق الخيل Royal Ascot الذي يقام سنويّاً في بريطانيا، وكانت كلّ الأضواء متوجّهة نحو الأميرة هيا بنت الحسين وابنتها الجليلة. تناغم وتناسق بين إطلالتي الأمّ وابنتها، سواء من حيث الألوان أو حتى من حيث روح التصاميم التي اعتمدتاها.

اختارت الأميرة Haya bint Al Hussein فستاناً أنثويّاً، مطرّز بالدانتيل الأبيض والكحليّ ويصل طوله إلى حدود الركبة. أكملت لوكها المنعش مع قبّعةٍ تحاكي أسلوب الفستان عينه وأقراطٍ من اللؤلؤ. من جهةٍ أخرى، سرّحت شعرها على شكل شينيون واعتمدت مكياجاً بسيطاً ارتكز على أحمر شفاه أحمر. أمّا في ما يتعلّق بالأميرة الجليلة، فارتدت فستاناً أزرق داكن مزيّن بنقاط بولكا بيضاء صغيرة، وأسدلت على كتفيها وشاح شبيه بستايل المشاة البحريّة. نسّقتها إطلالتها الناعمة مع قبّعةٍ بيضاء وزرقاء من مجموعة Juliette Botterill لربيع وصيف 2017.

اما في اليوم الثاني إطلالة الاميرة هيا لم تقلّ شأناً عن لوكها في اليوم الأوّل . كما عوّدتنا، غالباً ما تطلّ أميرة الأردن بأسلوبٍ عصريّ وأنيق بعيداً عن التكلّف. لم يختلف الأمر إطلاقاً في ثاني إطلالةً لها خلال هذا الحدث السنويّ.

اختارت Haya Bint Al Hussein فستاناً على شكل قميص، حريريّ بسيط ومن اللون الذهبي، انساب بنعومةٍ مع حركتها. تميّز بياقةٍ عريضة وحزام غير قابل للنزاع، برز منطقة خصرها وأظهر قوامها بطريقةٍ أنثويّة. أكملت لوكها مع حقيبة يدٍ وحذاءٍ باللون الأسود. شكّلت قبّعة الأميرة هيا العنصر الأكثر تميّزاً في إطلالتها. اعتمدت تصميماً باللونين الأبيض والأسود ذا شكلٍ هندسيّ غريب، زيّنته وردة ضخمة برزت منها تفاصيل أضافت جرعة من الحيوية على لوكها بالكامل. أحببنا هذه الإطلالة العصريّة والمنعشة أكثر من لوكها الأوّل في اليوم الإفتتاحي، الذي اتّسم بالكلاسيكية.

من جهةٍ أخرى، أطلّت ابنتها الشيخة الجليلة بفستانٍ أزرق فاتح، واعتمدت قبّعة صغيرة برزت منها مجموعة من الأزهار الناعمة.

اليوم الاول

اليوم الثاني

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -