سر شباب بشرة امرأة تايوانية في عمر ال 41 !!!

الجمال والأناقة منذ 4 شهور و 22 ساعات 1017
سر شباب بشرة امرأة تايوانية في عمر ال 41 !!!

للوهلة الأولى تبدو التايوانية Lure Hsu مراهقة في عمر الـ20، إلاّ أنّها سيدة تبلغ الـ41 من عمرها. بشرتها خالية من التجاعيد والترهّلات التي تعاني منها النساء عادةً في هذا السن، وكأنّها لا تشيخ وتحافظ على شبابها في وجه السنوات. الأمر ليس بصدفةٍ، إذ أنّها تملك أسرار جمالية كشفت عنها لإحدى الصحف العالمية، بعدما أثارت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي عندما نشرت صورة لها في يوم عيد ميلادها الـ41.

أوضحت مصمّمة الديكور Lure Hsu أنّها ترطّب بشرتها دائماً وتحاول عدم التعرّض لأشعّة الشمس، كونها تسرّع من عملية الشيخوخة. أشارت إلى أن كريم واقي الشمس مهمّ جدّاً لأنّ البشرة الجافة تسبّب ظهور البقع الصغيرة والخطوط الرفيعة المزعجة. من جهة أخرى، أضافت أنّ حميتها الغذائية التي تتّبعها تؤثّر إيجاباً على شباب بشرتها. تشرب كميات كبيرة من المياه وتتناول الفاكهة والخضار. تتجنّب المشروبات الغازية والأطعمة المشبّعة بالدهون، وتركّز على المأكولات الغنية بالألياف والبروتينات.

إضافة إلى ذلك، فهي تمارس الرياضة بانتظام وبشكل يوميّ. باختصار، سرّ شباب بشرة هذه المرأة التايوانية هي العناية المكثّفة ببشرتها من خلال ترطيبها وحمايتها من الشمس، إلى جانب اتّباعها نمط حياة صحيّ.

 

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -