كيف تحافظين على جمالك عند السفر كمضيفات الطيران؟

الجمال والأناقة منذ 3 اسابيع و 0 أيام 302
كيف تحافظين على جمالك عند السفر كمضيفات الطيران؟

العناية بالبشرة روتين لا يمكنكِ التخلّي عنه إذا أردتِ أن تحافظي على شبابكِ وجمالكِ. على هذا الروتين أن يكون أيضاً ضمن لائحة أولوياتكِ أثناء السفر، فآثار التعب الناتجة عن جفاف البشرة واحتباس الماء فيها أثناء الرحلة ستظهر على وجهكِ وتجعلكِ تبدين أقلّ جمالاً وإشراقاً إذا لم تقومي بالخطوات اللازمة.

أسباب عدّة هي وراء خراب جمالكِ على متن الطائرة منها النقص في الرطوبة، المسافات الطويلة المتعبة، الضغط الجوي المنخفض وغيرها... مضيفات الطيران يمضين وقتاً طويلاً على متن الطائرة، ورغم كلّ تلك الأسباب، يتقنّ لعبة الحفاظ على جمالهنّ ونضارة بشرتهنّ. كيف يقمن بذلك؟ إليكِ أسرارهنّ الجمالية، اسرقيها منهنّ عند أقرب رحلة، فهنّ أفضل مثال تحتذي به كي لا يخرب جمالكِ على متن الطائرة، خلال رحلة طويلة.

شرب الماء: هو سرّ أساسيّ من أسرار جمال مضيفات الطيران خلال رحلاتهنّ لتجنّب جفاف البشرة. تمضية وقت طويل في السفر يجعل جفاف البشرة أمر محتّم إذا لم يتخلّله شرب الكثير من الماء، أقلّه ليتر. إلى جانب ترطيب البشرة، الماء يساعد على قطع الشهية وبالتالي تجنّب الوجبات التي تُقدَّم على متن الطائرة والتي تحوي على نسبة عالية من الملح (أحد أسباب جفاف البشرة).

ترطيب البشرة برذاذ الماء: رذاذ الماء المنعش هو من المستحضرات التي لا تفارق مضيفات الطيران. نثر المياه على البشرة كلّما اقتضت الحاجة (أي عند الشعور بأنّها جافّة) يساعدها على البقاء رطبة، متوهّجة ومشرقة.

ترطيب البشرة بالكريم: من الواضح أنّ ترطيب البشرة خطوة أساسيّة تعتمدها مضيفات الطيران خلال السفر للحفاظ على رونق البشرة. الكريم المرطّب هو من المستحضرات التي لا تستغني عنها أيّة مضيفة للاعتناء بجمالها.

الابتعاد عن الكافيين: الاستغناء عن الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين أثناء الرحلة هو حيلة تعتمدها مضيفات الطيران لتجنّب المشاكل الجمالية والصحية التي تسبّبها هذه المادّة منها الشحوب، ظهور التجاعيد واحتباس الماء في البشرة. لذلك تقوم المضيفات باستبدال الكافيين بمأكولات ترتكز على الفيتامينات كالفاكهة والخضار.

تطبيق كريم واقي من الشمس: الجلوس داخل الطائرة لا يعني أنّ البشرة محميّة من الشمس وأشعّتها المضرّة، بل على العكس! عندما تصبح الطائرة في الجوّ، الشمس تصبح أقرب، الأمر الذي يستدعي مضيفات الطيران إلى تطبيق كريم واقي كلّ ساعتين تقريباً لحماية البشرة.

الابتعاد عن الماسكرا المقاومة للماء: طبيعة عمل مضيفات الطيران تلزمهنّ بتطبيق المكياج خلال السفر. لكن نظراً لحاجة غسل الوجه الدائم، يبتعدن في روتينهنّ هذا عن الماسكرا المقاومة للماء لأنها تتلف الرموش وتجعلها جافّة، كما أنّ إزالتها عن العينين أمر صعب.

إعتماد أحمر شفاه أحمر: تعتمد مضيفات الطيران على القليل من أحمر الشفاه الأحمر الذي يجعل إبتسامتهنّ أكثر إشراقاً وإطلالتهنّ أكثر جاذبية، من دون المبالغة بمكياجهنّ.

ترطيب الشعر: سرّ جماليّ آخر يدخل ضمن روتين مضيفات الطيران إذ يعتمدن على البلسم بعد الاستحمام لترطيب شعرهنّ. يقمن بتسريحه على شكل كعكة التي من شأنها الحفاظ على مفعول المستحضر، وبالتالي على الرطوبة كي لا يجفّ الشعر ويتخرّب.

أسرار جمال مضيفات الطيران أصبحت بين يدَيك، ما عليكِ إلّا تطبيقها كي تتمتّعي بنتائج مذهلة أثناء رحلتكِ الطويلة على متن الطائرة وتصلي إلى وجهتكِ بإطلالة منعشة!

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -