تطبيقات خصوصيّة على الموبايل تخفي علاقات شريككِ السرّية!

الحب والزواج منذ 4 شهور و 15 ساعات 2107
تطبيقات خصوصيّة على الموبايل تخفي علاقات شريككِ السرّية!

يحتوي الموبايل على تطبيقاتٍ كثيرة، لكن على الرغم من فوائده العديدة يبقى سيفاً ذو حدّين. فهل كنتِ تعلمين أنّ هنالك بعضاً من هذه التطبيقات فائقة الخصوصيّة تساعد على إخفاء صورٍ ورسائل سريّة؟ نعم يا عزيزتي، نشر موقع صحيفة Independent البريطانيّة، تقريراً يتضمّن أبرز هذه التطبيقات والتي بات يستخدمها بعض الأشخاص لأهدافٍ أخرى مثل تخبئة علاقاتهم عاطفيّة. افتحي عينيكِ جيّداً، وتعرّفي على أكثر 4 تطبيقات خاصّة قد يستخدمها حبيبكِ إن كان على علاقةٍ بامرأة أخرى:

 

Private Photo: تطبيق ذكيّ للغاية يهدف إلى حفظ بعض الصور التي يريد شريككِ إخفائها عن عيون الجميع، في ملفٍّ خاصّ. تكمن الحيلة في رمز Private Photo الذي يأتي على شكل آلةٍ حاسبة. إذ لن يخطر على بال أحدٍ بتاتاً البحث عن دلائل الخيانة في هكذا تطبيق علميّ بحت.

Tiger Text: تطبيق خصوصيّ شائع عند رجال الأعمال للحفاظ على سرّية أعمالهم، لكن وجد البعض طريقة للإستفادة منه لإخفاء خيانتهم. يساهم Tiger Text على محو الرسائل النصّية الخاصّة، كما يمنع وصول الإتّصالات السريّة من بعض الأشخاص (العشيقة مثلاً) في وقتٍ محدّد. إذا حاولت الإتّصال يعطي الخطّ أنّه خارج الخدمة.

Nosy Trap: من أكثر التطبيقات ابتكاراً وتسليةً، يأخذ صورة لكِ بطريقةٍ سرّية أثناء بحثكِ في هاتف شريككِ من دون أن تلاحظي. تمّ تحديث هذا التطبيق مؤخّراً، وأصبح يلتقط فيديو قصير مدّته 5 ثوانٍ.

Fox Private Message: إن مررتِ إلى جانب حبيبكِ ورأيته فجأة يرجّ هاتفه الخليويّ، فمن المحتمل أنّه قام بتحميل تطبيق Fox Private Message السرّي الذي يمحي كلّ الرسائل النصيّة عند هزّه. من جهةٍ أخرى، يسمح له هذا التطبيق بتسجيل أرقام هواتف معيّنة تصل رسائلهم مباشرةً إلى هذا التطبيق وليس إلى ملفّ الرسائل العاديّ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -