بودرة واقية من الشمس عليك اقتنائها هذا الصيف !

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 14 ساعات 425
بودرة واقية من الشمس عليك اقتنائها هذا الصيف !

بعيداً عن كريم واقي الشمس المعتاد الذي تطبّقينه يوميّاً، سنعرّفكِ على نوع جديد من هذا المستحضر. ليس كريماً ولا سائلاً، بل ببساطة بودرة! إن بودرة واقي الشمس Sunscreen Powder تعود بمنافع عدّة على بشرتكِ.

بودرة واقي الشمس مصنوعة من المعادن المتكرّرة التي توفّر مستوى عال من الحماية لبشرتكِ. يحتوي هذا المستحضر على مادة ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك وجزيئات أكسيد الحديد وهي هياكل جزيئية تساعد على منع الأشعّة تحت الحمراء من إيذاء البشرة وتحافظ بالتالي على رطوبتها. عناصر هذه البودرة تخلق كتلة فيزيائية على الجلد وتمنع الأشعّة ما فوق البنفسيجة من اختراق أعماق البشرة.

إضافة إلى ذلك، جزيئات هذا المستحضر تختلف من حيث الحجم، ما يعني أنّها بإمكانها ملء "الثغرات" (أي المناطق التي لا يمكن الوصول إليها من خلال كريم واقي الشمس) وتوفير الحماية بشكل متكامل. من جهة أخرى، ما يميّز هذه البودرة عن كريم واقي الشمس، أنّه بإمكانكِ تطبيقها فوق المكياج، من دون تلطيخه أبداً أو الحصول على بشرة دهنية.

هذا المستحضر يأتي على شكل إصدارين: ملوّنة أو بيضاء. بإمكانكِ تطبيق هذه البودرة في كلّ ساعة، فالمعادن الموجودة فيها لا تسبّب أيّة مضاعفات سلبية، بل هي آمنة جدّاً.

طريقة وضع هذه البودرة سهل للغاية، يكفي أن تضعي القليل من هذه البودرة على فرشاة المكياج وتطبيقها على كامل بشرتكِ. إلى جانب استخدام هذا المستحضر على البشرة، بإمكانكِ تطبيقها أيضاً على كامل جسمكِ.

إليكِ في ما يلي بعض المستحضرات من بودرة واقي الشمس

1- SWEAT Cosmetics Translucent Mineral Powder SPF 30 

2- SUPERGOOP Invincible Setting Powder SPF 45

3- JANE IREDALE Powder-Me SPF Dry Sunscreen

4- CHANTECAILLE Protection Naturelle SPF

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -