خلطة الجريب فروت السحرية لمعدة مسطّحة!

الصحة والرشاقة منذ 4 اسابيع و 1 أيام 549
خلطة الجريب فروت السحرية لمعدة مسطّحة!

ما سنعرضه عليكِ اليوم هو خلطة، مكوّنها الأساسي الجريب فروت، تحرق الدهون، تسرّع عملية الأيض، تخرج السموم من جسمكِ وتقوّي جهاز المناعة. أضيفي إلى هذه الفاكهة مكوّنين لتحصلي على مزيج سحري يزوّدكِ بمعدة مسطّحة.

تناوليه مرّتين يومياً: اشربي كوباً منها في الصباح قبل الفطور (أي على معدة فارغة)، وكوباً في المساء قبل الخلود إلى النوم وستلاحظين الفرق بعد أسبوعين فقط!

المكوّنات:

كوب واحد من عصير الجريب فروت: هو إحدى أبرز الفواكه التي تساعد على خسارة الوزن لاحتوائه على نسبة عالية من المياه والكثير من العناصر الغذائية مقابل سعرات حرارية قليلة.

ملعقة صغيرة من العسل: إلى جانب الطعم الحلو الذي يضيفه العسل إلى الشراب، يساعد هذا المكوّن أيضاً في خسارة الوزن. فهو يحتوي على الفيتامينات، المعادن والأحماض الأمينية التي تجنّبكِ اكتساب الوزن وتقوّي جهاز المناعة.

ملعقتان صغيرتان من خلّ التفاح: يتميّز هذا النوع من الخلّ بأنّه غني بالبكتين (ألياف تساهم في خسارة الوزن) ويقطع الشهية.

طريقة التحضير:

ضعي عصير الجريب فروت في الخلّاط،

أضيفي إليه العسل وخلّ التفاح واتركي المكوّنات لتمتزج جيّداً. إذا لم يتوفّر عصير الجريب فروت لديكِ، يمكنكِ تقطيع هذه الفاكهة إلى دوائر ووضعها كما هي في الخلّاط مع المكوّنين الآخرين.

أدخلي هذه الخلطة إلى روتينكِ اليومي إلى جانب اعتماد نظام غذائي صحّي وممارسة الرياضة لكي تخسري الوزن وتلمسي تغييراً مذهلاً في شكل جسمكِ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -