استخدامات لكريم نيفيا لم تسمعي عنها من قبل !

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 28 ساعات 1063
استخدامات لكريم نيفيا لم تسمعي عنها من قبل !

مهما كثُرت المستحضرات التجميليّة وتطوّرت مع الوقت، لا غنى لنا عن الكريمات الكلاسيكيّة التي لا نتخلّى عنها! وعلى رأس لائحتنا، نجد كريم النيفيا Nivea الذي لا يرطّب البشرة فحسب، بل يتميّز بمهمّاته المتعدّدة ليسهّل عليكِ روتينكِ الجماليّ. إليكِ في ما يلي طرق استعمال هذا المستحضر الذي لا يتخطّى سعره الـ4 دولار.

لإزالة الجلد الميّت من الأظافر: دلّكي أظافركِ بكميّة صغيرة من كريم النيفيا لمدّة 5 دقائق، ثمّ اغسلي يديكِ جيّداً. هذه الطريقة ستساعدكِ إلى إزالة الجلد الميّت المتراكم ويمنحكِ أنامل ناعمة ورطبة في الوقت عينه.

لإزالة تشّققات القدمين: إدهني قدميكِ بهذا الكريم قبل النوم وارتدي الجوارب طيلة الليل، وستحصلين على قدمين ناعمتين في الصباح.

لمنع الشعر من التطاير: طبّقي القليل منه على شعركِ لمنعه من التطاير قبل الخروج من المنزل، وننصحكِ بالتشديد على الأطراف لمحاربة التلف والتقصّف.

للتخلّص احمرار البشرة: يحتوي كريم النيفيا على مادة البانثينول التي تساعد على تهدئة احمرار البشرة. إضافة إلى ذلك، فهذا المستحضر يحمي الجلد من التهيّج.

لترطيب الشفتين: طبّقي القليل من كريم النيفيا على شفتيكِ، للتخلّص من جفاف البشرة وتشقّقاتها.

للتخلّص من اسوداد الركبتين والكوعين: دلّكي هاتين المنطقتين بهذا المستحضر وبشكل يوميّ منتظم، للتخلّص من الإسوداد والحصول على بشرة بيضاء.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -