هدى قطّان: البرتقال وخل التفاح لنضارة البشرة !

الجمال والأناقة منذ 3 اسابيع و 1 أيام 608
هدى قطّان: البرتقال وخل التفاح لنضارة البشرة !

تشتهر مدوّنة الجمال Huda Kattan بفيديوهات تعليم المكياج وطرق العناية بالبشرة الغريبة التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. في حديث لها مؤخراً مع مجلّة Coveteur، أشارت صاحبة مدوّنة Huda Beauty إلى الحيل الطبيعية التي تعتمدها كي تبدو بشرة وجهها نضرة وأكثر إشراقاً، وهي تعتمد بشكل أساسي على البرتقال الطازج وخلّ التفاح.

عصير البرتقال: أشارت هدى قطّان إلى أنها تلجأ إلى عصير البرتقال الطازج خصوصاً قبل النزول من الطائرة بعد رحلة طويلة، فالسفر يرهق البشرة ويجعلها تجفّ. لذلك، تستعمل مدوّنة الجمال الكريات القطنية التي تغمّسها في عصير البرتقال الطبيعي وتمرّرها على كلّ وجهها. بعد هذه الخطوة، تقوم بغسل وجهها لتصبح بشرتها نضرة ومشرقة. نصحت هدى قطّان أيضاً باستخدام قطع البرتقال وإضافة القليل من السكّر الأسمر إليها ثمّ تمريرها على الوجه.

خلّ التفاح: ذكرت صفحة Coveteur على فيسبوك أنّ خلّ التفاح هو المكوّن الطبيعي المفضّل لدى Huda Kattan لاستخدامه كتونر الذي من شأنه إزالة الأوساخ عن البشرة وترطيبها. إليكِ كيفية استخدام هذا النوع من الخلّ ليصبح تونر. امزجي كمية متساوية من خلّ التفاح مع المياه في قارورة، وخضّيها جيّداً. اغسلي وجهكِ بالمياه، بلّلي قطعة قطن صغيرة بهذا المزيج ثمّ مرّريها على بشرتكِ. كرّري هذه العملية مرّتين في اليوم صباحاً ومساءً لوجه متوهّج.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -