حفل الزفاف الذي يناسبك حسب برجك !

الزفاف منذ 2 شهور و 16 ساعات 1587
حفل الزفاف الذي يناسبك حسب برجك !

وسط جنون التحضيرات ليومكِ الكبير، قد تجدين الصعوبة الأولى والكبرى في اختيار نوع زفافكِ الذي يناسبكِ ويحاكي شخصيّتكِ. تستشرين أصدقاءكِ وتلجئين إلى المجلاّت لتستوحي موضوع الحفل، لكنّكِ تعجزين عن اتّخاذ القرار المناسب وتشعرين بالضياع. لا تفقدي الأمل ولا تستسلمي، إذ أنّنا هنا لتقديم المساعدة وقد اخترنا لكِ نوع الزفاف الذي يناسبكِ بحسب برجكِ وشخصيّتكِ.

برج الحمل: أنتِ تتمتّعين بشخصيّة قويّة وأسلوبٍ جريء، تحبّين كلّ ما هو خارج عن المألوف. لذلك، الجنون سيكون عنوان زفافكِ! قومي بخلق العديد من التصاميم غير التقليدية لتزيّني بها حفل زفافكِ. قومي بحفل زفافكِ على متن يخت مع أجواء غير اعتيادية. لا تتخلّي عن لمستكِ في يومكِ الكبير واجعلي من إطلالتكِ لا تُنتسى من خلال اعتماد فستانٍ ذي تصميم خارج عن المألوف وجريء.

برج الثور: الزفاف الفينتاج والفاخر هو أفضل خيار لليلتكِ الكبرى. القصر هو المكان الأنسب لتقومي بحفل زفافكِ، أمّا الألوان فاختاري تلك العاجية والذهبية. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن يطغى الخشب على الديكور. ننصحكِ باختيار الفستان الراقي المطرّز بالدانتيل، الذي سيجعلكِ تشعرين كأنّكِ ملكة في يومكِ الكبير.

برج الجوزاء: تتمتّعين بشخصية مرحة ومغامرة، فلا تحبّين ما هو بسيط وعاديّ. لذلك الألوان سترافق زفافكِ! كلّ تفاصيل هذه الليلة ستكون مليئة بالألوان الصاخبة التي تبعث الفرح إلى قلوب الضيوف. قومي بحفل زفافكِ بالهواء الطلق وزيّني المكان بالبالونات لإضافة جوّ من المرح. في ما يتعلّق بفستان زفافكِ، فاختاري التصميم المميّز وغير التقليديّ. عليكِ حتماً ارتداء فستان زفاف يعكس شخصيّتكِ المرحة والمغامرة، فلا تكتفي بتصميمٍ بسيط.

برج السرطان: الأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. يليق بكِ زفافاً كلاسيكياً-رومانسياً يتّسم بالهدوء والبساطة. لذلك اختاري فندقاً فخماً وزيّني المكان بأزهار بيضاء. أمّا فستان زفافكِ فيجب أن يتّسم بالنعومة ولا بدّ أن يكون مكشوف عند منطقة الكتفين لإضافة لمسة من الجاذبيّة.

برج الأسد: اعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال زفاف ملفت ودراماتيكي. لا تكتفي بالتفاصيل الناعمة أو الألوان الهادئة بل اختاري تلك الألوان الغامضة. المكان المناسب لقيام حفل زفافكِ هو قصر قديم. لا تلجئي إلى فستان زفاف ناعم بل اختاري ذلك الذي يحاكي شخصيّتكِ، ويمنحكِ إطلالة ملوكيّة مثل التصميم الواسع من الأسفل والمزخرف.

برج العذراء: الزفاف البسيط غير المتكلّف هو الأنسب لكِ، وحديقة المنزل هي المكان المثالي للإحتفال به مع العائلة والأصدقاء. تفاصيل حفل زفافكِ حتّى فستانكِ ستكون ناعمة وهادئة. بإمكانكِ القيام بالحفل خلال النهار بدلاً من المساء. اختاري فستان زفاف متميّز بزخرفةٍ ناعمة ويغمر جسمكِ برقّة.

برج الميزان: تفاصيل زفافكِ ستكون كقصص الخيال! اختاري الألوان الزاهية والهادئة التي تعكس أسلوب الأميرات، واحتفلي بزفافكِ في ساحة كبيرة أمام قصر. يليق بكِ فستان زفاف يبرز أنوثتكِ.

برج العقرب: حفل زفافكِ سيكون على البحر! أجواء مرحة ورومانسية ستغمر ليلتكِ بكلّ تأكيد. لا داعي لأن تهتمّي بتفاصيل الديكور، فالبحر، الرمل والشمس كفيلة في جعل أمسّيتكِ في غاية الروعة. اختاري فستاناً ضيّقاً يكشف عن مفاتنكِ بطريقةٍ أو بأخرى.

برج القوس: تفاصيل زفافكِ ستكون فخمة بكلّ تأكيد، فأنتِ من محبّات التصاميم الفاخرة. مكان الزفاف ليس مهمّاً، فديكور الحفل سيكون ضخماً ومتميّز بألوانه الذهبية التي ستطغى على المكان بكلّ تأكيد. تميّزي بفستانٍ ملكيّ يحمل لمسة من الجرأة والمخاطرة يحوّلكِ إلى محطٍّ للأنظار من دون أن يفقد عنصر الأناقة.

برج الجدي: تجذبكِ التفاصيل البسيطة، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ ألواناً هادئة، تدخلين إليها تفاصيل لا على البال وعلى الخاطر. ننصحكِ بقيام حفل زفافكِ في صالة فندق. أمّا فستانكِ فارتدي التصميم الكلاسيكي والراقي لكن مع إضافة لمستكِ الخاصة.

برج الدلو: أنتِ لا تقعين ضحيّةً للتفاصيل المملّة وترفضين التقيّد بالعادات، بل تختارين ما يليق بكِ وتحاولين إضافة لمستكِ الخاصّة. فستانكِ الأبيض يعكس حبّكِ للأمور المتميّزة، فلمَ لا تستبدلين اللون الأبيض بلونٍ آخر كالأزرق مثلاً. أمّا تفاصيل حفل زفافكِ فستكون خارجة عن المألوف ولن يتوقّعها أحد منكِ، حتّى المكان الذي ستختارينه من الصعب معرفته.

برج الحوت: الرومانسية ستكون عنوان زفافكِ! فأنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة. الطبيعة ستكون خياركِ الأنسب لتقومي بحفل زفافكِ، أمّا الألوان الزاهية أو حتّى اللون الأحمر ستعكس أجواء الحبّ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -