أقنعة قبل الإستحمام لإطالة شعركِ وحمايته من التلف !

الجمال والأناقة منذ 1 شهر و 5 أيام 1276
أقنعة قبل الإستحمام لإطالة شعركِ وحمايته من التلف !

هل تريدين مضاعفة الإهتمام بشعركِ وجعله أقوى وأكثر لماعية؟ لمَ لا تطبّقين أقنعة الشعر قبل الإستحمام؟ هذه الخطوة تسمّى بـ Pre-Shampoo Treatment، وهي واحدة من أهمّ الخطوات التي عليكِ ألاّ تهملينها. إليكِ في ما يلي كلّ ما عليكِ معرفته عن هذا العلاج الفعّال.

ما هو علاج الـPre-Shampoo؟

هذا العلاج هو بمثابة تقشير لفروة الرأس، يمنح الخصلات حماية مضاعفة حتّى لا تتكسّر أو تتلف أثناء الإستحمام. تُستخدم مستحضرات Pre-Shampoo قبل غسل الشعر، ما يعزّز الدورة الدموية ويجعل الخصلات أكثر ليونة وقوّة.

ما دور هذا العلاج؟

يقوم هذا العلاج على إزالة كلّ أثار مستحضرات الشعر من أوساخ ورواسب عالقة، ناهيك عن الزيوت الزائدة التي تتلف فروة الرأس خصوصاً إذا كنتِ صاحبة شعر دهنيّ. لكنّه في المقابل يحافظ على الزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر المسؤولة عن ترطيب خصلاتكِ بشكل طبيعيّ. يعزّز هذا العلاج الدورة الدموية ما يساعد على الحدّ من تساقط الشعر، جعله كثيفاً وحمايته من التقصّف. تحمي مستحضرات Pre-Shampoo شعركِ من المعادن الموجودة في المياه التي تتلف خصلاتكِ وتجعلها أكثر خشونة. تحافظ مستحضرات Pre-Shampoo على لون شعركِ المصبوغ، فتحميه من البهتان لأطول فترة ممكنة.

مَن يستطيع تطبيق هذه المستحضرات؟

إن تطبيق القناع قبل غسل الشعر يتناسب مع أنواع الشعر كافّة. تجدين مستحضرات تحتوي على مواد تتلاءم مع مشكلة شعركِ، فهناك عناصر تحافظ على خصلاتكِ الكيرلي أو ترطّبها أو تحمي لون شعركِ المصبوغ من التلف وغيرها...

كيفية تطبيق أقنعة الشعر قبل الإستحمام

طريقة تطبيق هذه المستحضرات سهلة للغاية، يكفي أن تضعي كمية قليلة منها على شعركِ الجاف واتركيها لمدّة 10 دقائق قبل الإستحمام. إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ أن تطبّقي هذه الأقنعة على شعركِ عند المساء حتّى الصباح قبل غسله.

ALTERNA HAIRCARE Moisture Intense Oil Crème Pre-Shampoo Treatment

BURT'S BEES Avocado Butter Pre-Shampoo Hair Treatment

CHRISTOPHE ROBIN Moisturizing Hair Oil with Lavender

KÉRASTASE Chronologiste The Gommage

LEONOR GREYL Huile de Leonor Greyl

LIVING PROOF Timeless Pre-Shampoo Treatment

L'ORÉAL Extraordinary Clay Pre-Shampoo Mask

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -