كيف تجذبي الرجل الميزان وتأسري قلبه !

الحب والزواج منذ 1 شهر و 0 أيام 1094
كيف تجذبي الرجل الميزان وتأسري قلبه !

عاطفيّ، مرهف الأحاسيس ويحبّ الجمال. إنّه الرجل من برج الميزان المعروف بعشقه للغرام، لا يشعر بالارتياح إلاّ اذا كان الاتزان سائداً في حياته. هو شخص راق وهادىء الطباع كما أنّه يكره المواجهة. ليس بشخص مثالي كما تعتقدين لكنّه حتماً نوع من الرجال الذي تبحث عنه معظم النساء. سنبوح لكِ بالأسرار التي ستجعل رجل أحلامكِ الذي ينتمي فلكياً الى برج الميزان يغرم بكِ لحدّ الجنون.

كوني متفائلة: يبحث الرجل من برج الميزان على المرأة التي تحبّ المرح والحياة، لذلك تسلّحي بالإيجابية وابتعدي عن الدراما التي تجعله يبتعد عنكِ. كوني تلك المرأة التي لا تغيب الضحكة عن وجهها مهما كانت الظروف، ولا تستسلم للمشاكل.

كوني رومانسية: أكثر ما يحبّه الرجل من برج الميزان هو أن تكون امرأته رومانسية إلى أقصى الحدود. ما رأيكِ أن تذهبا إلى فندق فخم مثلاً؟ اختاري الزينة التي تريدينها من شموع معطّرة إلى وسائد حريرية بيضاء لليلة لا يمكن أن تغيب عن ذاكرته أبداً.

أظهري ذكاءكِ: المرأة الذكية التي تستطيع حلّ معظم المشاكل من دون خوف أو ارتباك، تجعل الرجل من برج الميزان أسير لها بسهولة تامة. انتبهي لا تبالغي في إظهار فطنتكِ (مهاراتكِ العقلية) وإلاّ انقلب السحر على الساحر، كوني عفوية واسخدمي ذكاءكِ في الوقت المناسب.

استمعي له: كلّما اهتممتِ لما يقوله رجل الميزان، كلّما زاد حبّه لكِ. يعشق المرأة التي تصغي إليه بتمعّن من دون الشعور بالملل، وإعطاء رأيها حول الموضوع الذي يتحدّث به.

كوني اجتماعية: يفضّل الرجل من برج الميزان المرأة التي تفضّل العيش وحدها وعدم الإنخراط مع الآخرين، إذ يراها منغلقة على ذاتها. لذلك، حاولي أن تكوني تلك السيدة الإجتماعية والمنفتحة على الجميع.

زوّديه بالحبّ والحنان: هذا الرجل يسعى إلى الحبّ الحقيقيّ وطويل المدى. لذلك، امنحيه كلّ العشق الذي تملكينه وزوّديه بالحنان والمشاعر الدافئة التي يحتاج إليها.

اهتمي بمظهركِ: لوككِ هو مفتاح قلب رجل الميزان! كوني دائماً بأبهى أناقتكِ بدء من شعركِ، إلى ملابسكِ، مكياجكِ وصولاً لأظافركِ... لكن انتبهي ألاّ تكون إطلالتكِ مبالغ بها، أي اعتمدي التصاميم الكلاسيكية غير المطرّزة ولا تبالغي في وضع مستحضرات التجميل. نصيحة لكن لا تنسي أن تعتمدي أجمل المجوهرات كونه يعشق كلّ ما هو ثمين.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -