ما سر عدم ظهور دوقة كامبردج بطلاء أظافر ملون؟

الجمال والأناقة منذ 3 اسابيع و 0 أيام 903
ما سر عدم ظهور دوقة كامبردج بطلاء أظافر ملون؟

عندما تتأمّلين صور Kate Middleton عن كثب، تلاحظين أنّها لا تضع لون طلاء أظافر قويّ. لماذا؟ الإجابة في غاية البساطة، هي واحدة من القواعد التي فرضتها الملكة إليزابيت الثانية على الدوقة. إلى جانب سلسلة البروتوكولات التي يتوجّب على كيت ميدلتون التقيّد بها خلال المناسبات الرسمية، تندرج إتيكيت طلاء الأظافر على اللائحة أيضاً.

إن تطبيق طلاء الأظافر ذي لون صاخب لا يعد جزءاً من الآداب الملكية، لذلك يتوجّب على الدوقة التخلّي عن الأظافر الطويلة وطلائها من أجل الحفاظ على طبيعة أناملها ونظافتها. لكن في المقابل، باستطاعة كيت ميدلتون أن تختار الألوان الهادئة ذات التدرّجات الزهرية الحيادية، تماماً كما تفعل الملكة إليزابيت الثانية. هذه الأخيرة تطبّق طلاء الأظافر من ESSIE in Ballet Slippers، المتميّز بلونه الورديّ الفاتح، وذلك منذ العام 1989.

أشار أحد المسؤولين في شركة "إيسي" إلى أن "جلالة الملكة تستخدم هذا التدرّج بالتحديد من دون سواه، كونه كلاسيكيّ". على عكس الملكة إليزابيت الثانية، تفضّل دوقة كامبردج مزج لونين من طلاء الأظافر بدلاً من تطبيق لون الملكة عينه. أكّدت Marina Sandoval مدرمة الأظافر الخاصة بـKate Middleton، أنّها تقوم بخلط لونين من طلاء الأظافر ألا وهما BOURJOIS in Rose Lounge وESSIE in Allure، للحصول على لون طبيعيّ يتناسب مع لون بشرة كيت ميدلتون. أشارت أيضاً الخبيرة إلى أن الدوقة أرادت لوناً عاجيّاً Off-White ليوم زفافها، وهذا تماماً ما حصلت عليه وباتت تلجأ إلى هذا المزيج من الطلاء دائماً.

 

مزيج اللونين الذي تضعه Kate Middleton على أظافرها. 

1- BOURJOIS So Laque Ultra Shine Nail Enamel in Rose Lounge

2- ESSIE in Allure 

 

طلاء الأظافر الذي تطبّقه الملكة الإليزابيت الثانية من ESSIE in Ballet Slippers

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -