بذور السمسم لتفتيح بشرة العروس والتخلص من التجاعيد !

الجمال والأناقة منذ 3 شهور و 23 ساعات 4599
بذور السمسم لتفتيح بشرة العروس والتخلص من التجاعيد !

موعد زفافكِ اقترب، وأنتِ ما زلتِ تفتّشين هنا وهناك عن حلّ طبيعيّ يخلّصكِ من التجاعيد، ويبيّض بشرتكِ قبل موعد زفافكِ. قد تكونين جرّبتِ خلطات من بعض صديقاتكِ اللواتي سبقنكِ في هذه التجربة، لكن لم تجدِ نفعاً. حتّى نوفّر لكِ الوقت، وتحصلين على نتيجة مضمونة، نقدّم لكِ خلطات من بذور السمسم التي تساعد على تبييض بشرتكِ أيّتها العروس المستقبلية، وتخلّصكِ من التجاعيد قبل يومكِ الكبير.

يكمن سرّ هذه البذور في الفيتامينات، الزنك والمغنيسيوم التي تحارب علامات الشيخوخة بشكلٍ فعّال، إذ تشدّ البشرة وتعزّز إنتاج الكولاجين. هذا ليس كلّ شيء، بذور السمسم كفيلة في تبييض البشرة وترطيبها في آن واحد. لتحصلي على نتيجة مضمونة، عليكِ أن تجرّبي واحدة من هذه الخلطات المكوّنة من هذه البذور قبل عرسكِ بشهر. وصفات سهلة التحضير في المنزل ولا تستغرق من وقتكِ سوى دقائق عدّة.

خلطة لتبييض البشرة:

انقعي بذور السمسم في المياه طيلة الليل، وفي اليوم التالي قومي بطحنها جيّداً مع حبة موز. طبّقي هذه الوصفة على بشرتكِ لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اغسلي وجهكِ بالمياه. هذه الخلطة ستساعدكِ في الحصول على بشرة نضرة ومتوهّجة بعض أسابيع عدّة.

خلطة لترطيب البشرة:

امزجي ربع كوب من بذور السمسم المطحونة مع كوب من زيت دوّار الشمس، ثمّ طبّقي هذه الخلطة على وجهكِ لمدّة 10 دقائق. إن زيت دوّار الشمس يحتوي على خصائص مرطّبة للبشرة.

زيت السمسم لتوديع التجاعيد:

طبّقي بعض قطرات من زيت السمسم يومياً على بشرتك، ودلّكيها لمدّة 5 دقائق، ثمّ اغسلي وجهكِ بالمياه. إن هذا الزيت سيحافظ على شباب بشرتكِ، ويحدّ من التجاعيد.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -