شرب الماء الساخن لخساره الوزن !

الصحة والرشاقة منذ 5 شهور و 22 ساعات 4089
شرب الماء الساخن لخساره الوزن !

احرصي على شرب الكثير من المياه أقلّه 8 أكواب، لترطيب جسمكِ وبشرتكِ وتحرير السموم، لا بل حتّى للشعور بالشبع لفترة أطول. عبارة تسمعينها باستمرار تحتّم عليكِ إبقاء زجاجة الماء بجانبكِ طيلة النهار، لكن وإن كنتِ تريدين مضاعفة حرق الجسم للدهون وخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وصفتنا لكِ هي شرب المياه الساخنة. إليكِ الخطوات التي عليكِ اتّباعها.

* قومي بغلي 600 مليليتر من الماء.

* عند غليان المياه، خفّفي النار واتركيها لمدّة 15 إلى 20 دقيقة.

* عند انقضاء الوقت، قومي بإفراغ الماء في ترموس من الستانلس ستيل حافظ للحرارة.

* ببطىء ورويّة، تناولي كوب من الماء الساخن صباحاً على معدة فارغة واشربي كوب قبل 15 دقيقة من كل وجبة. يمكنكِ أيضاً شرب نصف كوب من هذه المياه الساخنة كل نصف ساعة.

غلي الماء على النار لهذه المدّة الطويلة، يولّد أيونات الأكسيجن بشكلٍ طبيعيّ والتي بالتالي تعمل على تحرير الجسم من السموم، تعديل درجة الحموضة، تنشيط وظيفة الأعضاء الداخليّة ومضاعفة خسارتكِ للوزن.

إليكِ التفاصيل:

شراب الماء الساخن يعمل على تنظيف الجسم وتحسين عمليّة الهضم بمجرّد تناول كوبين في اليوم الواحد. إن تناولته في الصباح ساعدتِ الجسم على تحرير السموم. بالإجمال الماء الساخن، يساعد على تفكيك جزيئيّات الطعام ممّا يسرّع عمليّة الهضم.

* شراب الماء الساخن يساعد الجسم على تفكيك الدهون المتكدّسة وبالتالي خسارة الوزن الزائد. كما أنّ سخونة المياه تعزّز عمليّة الأيض فيتمكّن الجسم من حرق المزيد من الكيلوغرامات. إن تناولتِ الماء الساخن 15 دقيقة قبل وجبة الطعام، شعرتِ بالشبع أسرع؛ كما أنّ تناولكِ لكوب من الماء الساخن صباحاً قبل وجبة الطعام يساعدكِ على تناول كميّات أقل من الطعام طيلة اليوم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -