شخصيتك من فرق الطول بين الخنصر والبنصر !

شخصيتي وحياتي . linic منذ 9 شهور و 16 ساعات 11732 0
شخصيتك من فرق الطول بين الخنصر والبنصر !

من منكِ أدرى بشخصيّتكِ؟! لكن وبالرغم من ذلك لا يمكنكِ سوى الضغط على كل رابط يعدكِ بكشف المزيد من المعلومات عن صفاتكِ وسماتكِ. لا تنكري! أنا متأكّدة من ذلك، فأنا تماماً مثلكِ أقع ضحيّة هذه الأنواع من تحاليل الشخصيّة. إلى جانب الأبراج والتوقّعات الفلكيّة، تفاصيل في ملامح وجهكِ وجسمكِ تفصح عن صفات إضافيّة عنكِ. إنطلاقاً من هنا ومن باب السلوى والمرح، إليكِ ماذا يقول شكل أصابع يديكِ عن شخصيّتكِ

 

الخنصر أقصر من الخطّ الموجود على أعلى البنص

أنتِ خجولة ومتحفّظة خصوصاً حول الغرباء ممّا قد يمنعكِ من تحقيق أهدافكِ وأحلامكِ الكبيرة.مشاعركِ جيّاشة لدرجة أنّه يصعب عليكِ التعبير في بعض الأحيان ممّا قد يؤدّي إلى الندم في علاقاتكِ العاطفيّة. لديكِ القدرة على العطاء بشكلٍ هائل، لكن قلّة هم الذين يستطيعون رؤية وتقدير ذلك. من جهة أخرى، طيبة قلبكِ تفتح لكِ الأبواب لتحقيق بعض طموحاتكِ؛ ومع تقدّمكِ في العمر تطغى صفاتكِ الحسنة على خجلكِ، وتصبحين أكثر انفتاحاً. الكتابة قد تساعدكِ على التخلّص من خجلكِ والإفصاح عن مشاعركِ المكبوتة.

الخنصر أطول من الخطّ الموجود على أعلى البنصر

أنتِ منفتحة واجتماعيّة تحبّين اللقاءات على شتّى أشكالها في معظم الأحيان. بالرغم من أنّ شخصيّـكِ تجذب الآخرين نحوكِ إلّا أنّكِ بحاجة للعمل أكثر من غيركِ ومضاعفة مجهودكِ لتُأخذي على محمل الجدّ. لديكِ سمات القائدة لكن تذكّري أن تتعاطفي مع الآخرين وتأخذي بعين الإعتبار نصائح الصديقات والمقرّبات.

الخنصر بحدود الخطّ الموجود على أعلى البنصر

شخصيّتكِ متوازنة، لا تغضبين بسرعة ولا تشعرين بالضغط النفسيّ بشكلٍ فوريّ؛ لديك قدرة على التحكّم بأعصابكِ وتصرّفاتكِ ممّا يجعلكِ تبدين باردة وغير شغوفة في بعض الأحيان. معرفتكِ على حقيقتكِ يتطلّب بعض الوقت. المصداقيّة أمر ضروريّ وأساسيّ في حياتكِ. حاولي أن تضحكي بشكلٍ دائم لأنّ ذلك يساعدكِ في الحفاظ على توازنكِ ويعكس شخصيّتكِ الحقيقيّة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -