خلطة الأسبرين وزيت الزيتون لتقوية واطالة الأظافر !

الجمال والأناقة منذ 1 اسابيع و 3 أيام 1350
خلطة الأسبرين وزيت الزيتون لتقوية واطالة الأظافر !

كلّما تكسّرت أظافركِ، كلّما غضبتِ بسرعة! عدم اتّباعكِ لنظام غذائي صحيّ يرتكز على الفيتامينات، تعريض أظافركِ للمواد الكيميائية، وعدم الإعتناء بها بشكل مستمرّ... أسباب تؤدّي إلى تكسّرها وجعلها هشّة. لكن، لا تقلقي سنكشف لكِ عن حلّ طبيعي سيعيد الحياة إلى أظافركِ الضعيفة وبوقت قصير جدّاً.

4 مكوّنات تجدينها في المنزل، كفيلة في تقوية أظافركِ، إطالتها وتغذيتها بأسبوع فقط شرط أن تواظبي على القيام بها.

المكوّنات:

حبّتان من الأسبرين: هذا المكوّن الطبيعي غنيّ بحمض الساليسيليك الذي يعمل على إزالة الجلد الميت حول الأظافر، ما يساهم بالتالي في تقويتها.

كبسولة من الفيتامين A: هذا النوع من الفيتامين هو مضاد للأكسدة ومعروف أساساً بفوائده لتقوية صحّة العينين والنظر، لكنّه أيضاً يُستخدم لتحفيز نموّ الأظافر.

ملعقة من ملح البحر: يعمل الملح على ترطيب أظافركِ من الأعماق.

نصف ملعقة من زيت الزيتون: يتغلغل هذا النوع من الزيت إلى أعماق الجلد، وبالتّالي يساعد على تغذية أظافركِ. إضافةً إلى ذلك، يحتوي على فيتامين E الذي يحسّن الدورة الدمويّة، ويساعد على تقوية الأظافر المتضرّرة.

طريقة التحضير: امزجي كلّ هذه المكوّنات معاً، ثمّ انقعي يديكِ بالخليط الذي حصلتِ عليه لمدّة 10 دقائق بعدها قومي بتجفيفها. عاودي هذه العملية لمدّة أسبوع وستلاحظين الفرق. بعد 7 أيام، ستتمكّنين من التباهي بأظافركِ الطويلة والقوية خصوصاً إذا طبّقتِ عليها طلاء الأظافر المفضّل لديكِ.

ملاحظة: لا تنسي تطبيق كريمات اليدين يومياً حتّى تبقى شابة وخالية من التجاعيد أيضاً.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -