أجدد اصدارات العطور الفرنسية التي لا تقاوم!

الجمال والأناقة منذ 1 اسابيع و 0 أيام 1126
أجدد اصدارات العطور الفرنسية التي لا تقاوم!

نتمثّل بالمرأة الفرنسيّة ونحبّ أسلوبها البسيط ولمستها الخاصّة التي تنكّه بها إطلالاتها. نحبّ كل ما يتعلٌّق بهذه السيّدة من أزيائها إلى مكياجها إلى تلك العطور التي تختارها. قد تجيبكِ عن كل أسئلتكِ لكنّها دائماً تُبقي العطر الذي تعتمده باستمرار سرّها الخاص. هي حتماً تختار من أجمل عطورات فرنسيه تتجدّد بنسخها، تنثرها فيتوقّف الزمن، لتنتقل إلى أجمل الأماكن التي ينسجها الخيال. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، وتجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من أبرز عطورات فرنسيه. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد النسخ من عطورات فرنسيه عالميّة.

عطر Scandal من Jean Paul Gaultier

 

تحمل القارورة الورديّة عطر المرأة الناضجة والمشاغبة في الوقت نفسه. هي تحبّ اللّهو والسهرات، لكنّها سرعان ما تتحوّل إلى سيّدة جديّة ذات سلطة قويّة. تتلاعب نفحات العطر على كلّ تلك التناقضات. تضمّ التركيبة نفحات البرتقال الورديّ، الغاردينيا، العسل والباتشولي.

 

 
عطر Absolu de Parfum من Chloé
 
 

عطر Absolu de Parfum الجديد لا يقاوم، محدود الإصدار، صنعته أنامل Michel Almairac الذي ابتكر أيضاً العطر الأوّل للدار. الوردة الدمشقيّة بعمقها تتزاوج مع وردة سنتيفوليا من مدينة غراس، في حين أنّ نفحات الفانيليا تصقلها لمسات البتشولي. النتيجة، سائلٌ بلون العنبر يختبئ داخل قارورةٍ تمجّد تلك الأصليّة، لكن مع بعض الفروقات. يزيّنها شريطٌ باللّون البيج مع خيوطٍ ذهبيّة.

 

عطر J’Adore L’Or من Dior

 

من أبرز العطورات الفرنسيه الأبديّة التي ترافقكِ عبر المواسم بمزيج الياسمين، الفانيلا و مسك الروم الدرني. هو عطر المرأة التي تحبّ التألّق وخطف الأضواء مهما تقدّمت في السن. قارورة عطر ديور هذا ذهبيّة تنبض ثقةً لتناديكِ كلّ يوم فتصبح بصمتكِ التي يصعب التخلّي عنها

 

عطر Splendid Wood من Yves Saint Laurent

 

عطورات فرنسيه لكِ وله؟! لا تبحثي من بعد الآن، فهذا العطر سيناسبكِ ويناسبه برائحته القويّة التي تعكس الجذور الشرقيّة. عطر مستوحى من العنصر المعماري المشربية تحتوي تركيبته على الهال وخشب الأرز.

 

عطر L'Ange Noir من Givenchy

أنتِ لغز مع عطر جيفنشي هذا الأبرز بين عطورات فرنسيه عدّة. تتقنين فنّ التلاعب والإغواء لتسحري من حولكِ بشذاكِ. أنتِ أنيقة وقويّة ومختلفة مع تركيبة هذا العطر التي تحتوي على السوسن الأبيض والجلجلان الأسود.

 

عطر La petite Robe Noire من Guerlain

 

واحد من عطورات فرنسيه محدودة الإصدار. تركيبته التي ترتكز على اللوز، البرغموت أو الليمون العطريّ والتوت تزوّده بنفحة منعشة أنثويّة أما امتزاج الشاي الأسود في خلاصته فيكشف عن جانبكِ المشاكس والجريء. أنتِ امرأة منمّقة لا شبيه لكِ!

عطر La Vie Est Belle L’Éclat من Lancôme

عطر لانكوم هذا يتصدّر قائمة عطورات فرنسيه فخمة وفاخرة لينثر السعادة والفرح مع كل خطوة في كل مكان وزمان. بتركيبة السوسن، الفانيلا وزهر الليمون عطر لانكوم سيرافق إطلالاتكِ ليلاً نهاراً ليتساءل كل من حولكِ عن سرّ إيجابيّتكِ المعدية.

عطر Iris de Syracuse من Boucheron

 

خلاصة الإجاص والمندرين تمتزج مع خلاصة الفلفل الأسود، ليتكلّل عطر بوشرون بالياسمين والفانيلا ويكتمل بنفحة الباتشولي والمسك الأبيض. عطر يدلّل جسمكِ بالأناقة، الرومنسيّة والغموض في آنٍ واحد.

 

لا تدعي ساعات اليوم تقضي من دون نثر شذا عطوارت فرنسيه شاركناكِ إيّاها أعلاه. هي ستتحوّل إلى صديقة الدرب فتنكّه إطلالاتكِ وتكشف ملامح عن شخصيّتكِ الفاتنة فتأسري من حولكِ بسحركِ، أنوثتكِ، غموضكِ وجاذبيّتكِ. اختاري منها ما يعكس أسلوبكِ ويتناغم مع بشرتكِ، فتدوم رائحتكِ ليلاً نهاراً، وتتحوّلي إلى امرأة فرنسيّة يتساءل الكلّ عن روتينها الجمالي!

 

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -