نجوى كرم و عدوى انتفاخ الوجه !

الفن والمشاهير منذ 5 شهور و 22 ساعات 3235
نجوى كرم و عدوى انتفاخ الوجه !

لا يمكنكِ أن تنكري أنّها كلّما تقدّمت في السنّ كلّما ازداد جمالها، وأنّ جسمها الرشيق وخصرها المنحوت يصيبانكِ بالغيرة. نجوى كرم هي واحدة من أكثر النجمات اللواتي، كما يبدو، يعتنين أشدّ اعتناء بجمالهنّ وإطلالاتهنّ بشكل عام. في إطلالتها الأخيرة خلال حفل غنائي أحيته في الكويت، لم تكن نجوى كرم تلك النجمة شبه المثالية التي اعتدنا على رؤيتها. أمر غريب لاحظناه عندما تأمّلنا هذه الإطلالة لها في الكويت، وتحديداً عندما رأينا وجهها. ملامح النجمة اللبنانية لم تبدو كما كانت عليه في السابق، فما الذي حصل؟

لن نبتّ الأمر ونقول أنّها خضعت لعمليّات تجميل شوّهت إلى حدّ ما تفاصيل وجهها فربّما يكون ذلك نتيجة خطأ في المكياج أو ربما الإضاءة. على أيّ حال، نجوى كرم ليست النجمة الوحيدة التي لاحظنا هذا التغيير في شكلها، فقد سبق ورصدناه أيضاً في وجه ميريام فارس خلال إطلالتها في عمان

 

فهل انتقلت العدوى إلى Najwa Karam وتستمرّ في الانتقال إلى نجمات أخريات في المستقبل القريب؟

بالعودة إلى النجمة اللبنانية Najwa Karam، من الواضح أنّ أكثر منطقة غرابة في وجهها هي الخدود التي من كثرة انتفاخها غطّت عينيها وجعلتهما تبدوان صغيرتين للغاية! هذا الأمر ساهم أيضاً في جعل وجه الفنّانة يبدو أكبر من جسمها. بغضّ النظر عن هذا الخطأ الجماليّ، إطلالتا نجوى كرم في حفلها الغنائي في الكويت لم تكونا سيّئتين.

في اللوك الأوّل، ارتدت النجمة اللبنانية فستان مخمليّ أسود من Nicolas Jebran نحت جسمها وجعل خصرها يبدو نحيفاً للغاية. القَصّة عند منطقة الديكولتيه أضفت أنوثة ورونقاً خاصاً على الإطلالة. لتكمّل لوكها، أضافت نجوى كرم عقداً كبيراً مزيّناً بأحجار حمراء. أمّا في اللوك الثاني، اعتمدت النجمة فستان من نيكولا جبران أيضاً لكنّه منمّقاً أكثر من الأول. فالحبيبات البرّاقة غطّت التصميم الفضّي والأخضر بالكامل. لناحية القَصّة، تميّز الفستان بالكتف الواحد في القسم العلوي والطيّات الكبيرة في القسم السفلي.

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -