الحليب و القهوه لبشره شابة خالية من التجاعيد!

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 20 ساعات 1521
الحليب و القهوه لبشره شابة خالية من التجاعيد!

التخلّص من التجاعيد لكي تبدي أصغر بـ10 سنوات هو من دون شكّ من بين الأهداف التي تسعين إلى تحقيقها. تهرعين للجوء إلى الكريمات، الأقنعة والمستحضرات الجماليّة للتخلّص من الخطوط الرفيعة، لكن إضافةً إلى كلّ تلك الوسائل، فإنّ الخلطات الطبيعيّة ستسمح لكِ أيضاً بتحقيق غايتكِ. خلطة الحليب والقهوة هي من بين الوصفات الطبيعيّة التي ستجعلكِ تبدين أصغر بـ10 سنوات. كيف؟ سنكشف لكِ ذلك في هذا المقال.

تدخل القهوة في تركيبة العديد من المستحضرات الجماليّة، إذ أنّها تحتوي على العديد من المنافع الذهبيّة المفيدة لبشرتكِ. تضمّ القهوة كمّاً هائلاً من المواد المضادّة للأكسدة تفوق الكميات الموجودة حتى في الخضار والفواكه المغذّية، فتقوم بذلك بمكافحة الجذور المسبّبة للشّيخوخة المبكرة للبشرة. من جهةٍ أخرى، يمنحكِ الحليب بشرة بيضاء ومشرقة خالية من الشوائب لاحتواءه على فوائد متعدّدة. يقلّل من الخطوط الرفيعة ويعزّز الكولاجين في البشرة، بفضل الفيتامين D أيضاً. هذا الفيتامين يعمل على شدّ البشرة وجعلها أكثر شباباً، كما يحمي الجلد من الجذور الحرّة التي تسبّب الشيخوخة المبكرة. إذاً مع اكتشاف كيف يساعد كلّ من الحليب والقهوة على التخلّص من علامات الشيخوخة والتجاعيد، خليط المكونين سيعطيكِ نتيجة مضمونة ومرجوّة من دون شكّ.

كيفيّة تحضير خلطة القهوة والحليب:

امزجي ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة مع ملعقة ونصف من الحليب الطازج.

اخلطي جيداً لتحصلي على عجينة سميكة من ثمّ اتركيها تستريح لمدّة 5 دقائق.

طبّقي هذه الخلطة على وجهكِ واتركيها لمدّة تتراوح بين 15 و20 دقيقة.

اغسلي وجهكِ بمياه باردة.

بعد تطبيق هذه الخلطة ستلاحظين أنّ بشرتكِ أصبحت ناعمة للغاية، لكن احرصي على وضع خلطة الحليب والقهوة بانتظام لكي تحصلي على بشرة خالية من التجاعيد.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -