نصائح لشراء فستان الزفاف من الإنترنت!

الزفاف منذ 2 شهور و 21 ساعات 1775
نصائح لشراء فستان الزفاف من الإنترنت!

الفستان الأبيض هو حلم كلّ فتاة، تنتظره بلهفة وشغف لتكون أجمل نساء الدنيا في يومها الكبير. من شدّة حماسها تبدأ رحلة البحث عن التصميم الذي سيبرز مفاتنها في يوم زفافها، سواء من خلال تنقّلها من متجر إلى آخر أو لجوئها إلى الإنترنت. إن كنتِ من النساء اللواتي لم يجدن التصميم الذي يردنه في المتجر، التسوّق عبر المواقع الإلكترونية ستساعدكِ في هذه المهمّة. في هذا المقال، سنطلعكِ على بعض النصائح التي تساعدكِ في شراء فستان زفاف من مواقع التسوّق الإلكترونية حتّى لا تقعي في فخّ اختيار التصميم الخاطئ.

تحديد الموازنة: قبل أيّ شيء عليكِ أن تضعي سعراً محدّداً للفستان الذي ستشترينه، وأن تأخذي بعين الإعتبار التكاليف الإضافية التي ستدفعينها مقابل إيصال التصميم إلى منزلكِ.

رسم شكل فستان الحلم في مخيّلتكِ: من الضروريّ أن تتخيّلي شكل فستان زفافكِ الذي ستتألّقين به في يومكِ الكبير، فهذا سيسهّل عليكِ عملية البحث عبر الإنترنت. هل تريدين تصميماً ملكياً ضخماً أم فستان زفاف بسيط كلاسيكي؟ الخيار لكِ!

معرفة مقاسات جسمكِ: كيف لكِ أن تشتري فستان زفاف ولا تعرفين مقاس خصركِ وأردافكِ؟ قبل أن تتّخذي قراركِ عليكِ معرفة وتحديد مقاس جسمكِ ثمّ التأكّد من أن التصميم مناسب لشكل جسمكِ، وذلك من خلال أرقام المقاسات التي يذكرونها في الموقع.

الإنتباه من قماش الفستان: من السهل جدّاً ملامسة الفستان في المتجر لمعرفة نوعية القماش ما إذا كانت جيّدة أم لا، لكن هذا الأمر مستحيل في حال أردتِ شرائه من الإنترنت. لذلك، ننصحكِ بقراءة كلّ التفاصيل المتعلّقة بقماش التصميم.

قراءة تعليقات الناس: إن قراءة آراء السيّدات اللواتي اشترين فستان الزفاف الذي أعجبكِ، سيسهّل عليكِ اتّخاذ قراركِ. لذلك، لا تهملي هذه الخطوة أبداً لأنّها إمّا ستشجّعكِ على شراء فستان أحلامكِ وإمّا ستجعلكِ تفتّشين على تصميم آخر.

اختيار الموقع الذي يسمح باستبدال التصميم: لا تشتري أبداً فستان زفاف من الإنترنت من دون أن تتأكّدي أنّه بإمكانكِ إرجاع التصميم واستبداله بآخر في حال لم يكن على قدر توقّعاتكِ. لذلك، كوني على يقين بكلّ مبادىء وقواعد الموقع الإلكتروني الذي ستتسوّقين منه.

طرح الأسئلة: إن كنتِ تملكين أيّ شكّ حول فستان الزفاف الذي أعجبكِ لا تتردّدي في إرسال أسئلتكِ عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع الذي اخترته. هذه الطريقة ستخلّصكِ من كلّ الشكوك التي تراودكِ وتسهّل عليكِ عملية اتّخاذ القرار.

عدم التأخّر في طلب الفستان: لا تنسي أنّكِ تبتاعين فستان زفاف من الإنترنت، ما يعني أنّه لن يصلكِ التصميم في اليوم التالي! لذلك، خذي بعين الإعتبار موعد زفافكِ، الوقت الذي سيستغرقه الموقع لإرسال الفستان، تجربته والتأكّد من أنّه مناسب مئة في المئة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -