خلطة طبيعية لتبيض القدمين وجعلهما ناعمتين !

الجمال والأناقة منذ 3 شهور و 15 ساعات 1647
خلطة طبيعية لتبيض القدمين وجعلهما ناعمتين !

لتغذية بشرتكِ من العمق وتجديدها عليكِ الخضوع إلى تقشيرها بواسطة عناصر طبيعيّة تخلّصكِ من كلّ الشوائب الخارجيّة، وتمنحكِ مظهراً متألّقاً. بشرة قدميكِ هي إحدى المناطق الأساسية في جسمكِ والتي لا يجب أن تهمليها أبداً، فهي أيضاً بحاجة إلى التقشير للتخلّص من الجلد الميّت والشوائب.

من هنا، سنعرض عليكِ اليوم خلطة القهوة والألوفيرا الطبيعية والكفيلة بتقشير قدميكِ، ترطيبهما وحتّى تبيض البشرة.

تابعي قراءة السطور واكتشفي كلّ مكوّناتها وطريقة تحضيرها وتطبيقها السهلة. إلجئي إليها مرّة في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوّة. 

المكونات : 

سكّر: لتقشير الجلد الميّت، يمكن استخدام الملح الخشن مكانه.

قهوة مطحونة: الكافيين في القهوة هو من أهمّ وأقوى العلاجات للبشرة المتضرّرة من الأشعة ما فوق البنفسجيّة ويساهم بالتالي في تبيض القدمين لأنه يحتوي على مواد مضادّة للأكسدة. تساعد القهوة في إفراز الكولاجين في خلايا البشرة مما سيزيد من مرونتها وإشراقتها ويترك بشرتكِ دائمة النعومة.

جِل الألو فيرا: يساعد هذا المكوّن على ترطيب بشرتكِ، زيادة نعومتها وإشراقتها.

عصير الليمون: يحارب الجفاف والتشقّقات كما يعمل على تجديد خلايا البشرة بفضل احتوائه على الفيتامين C الذي يحفّز إنتاج الكولاجين في البشرة. هذا الأمر يؤدّي إلى استعادة مرونة البشرة ويجعلها أكثر نعومة.

طريقة التحضير وكيفية التطبيق:

امزجي ملعقتين كبيرتين من القهوة مع ملعقتين كبيرتين من السكّر، ثم أضيفي إليهما عصير نصف حبّة ليمون وملعقة كبيرة من الألو فيرا واخلطي المكوّنات جيّداً إلى أن تصبح كالمعجون.

طبّقي الخلطة على قدميكِ، اتركيها لمدّة 5 دقائق ثمّ قومي بفركهما جيّداً، ثمّ اغسلي بشرتكِ بمياه دافئة ونشّفيها جيّداً. بعد هذه الخطوة، طبّقي الكريم المرطّب أو القليل من الفازلين على قدميكِ، وبذلك تكوني قد حصلتِ على قدمين ناعمتين وفتّحتي لون البشرة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -