تامر حسني وعمليات التجميل لدى الرجال!

الفن والمشاهير . linic منذ 8 شهور و 10 ساعات 4998 0
تامر حسني وعمليات التجميل لدى الرجال!

أثار تامر حسني الجدل واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ وذلك بسبب التغيير الجذريّ الواضح الذي طال ملامح وجهه وبان في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز بموسمه الثاني. لقد تبيّن بوضوح أن تامر حسني خضع لعمليّتي تجميل جديدتين وهما عمليّة تعريض الفكّ وإطالة الذقن (على الأرجح بواسطة حقن البوتوكس).

تامر حسني لم يدلي بأيّ تصريح بالرغم من الانتقادات التي طالته، علماً أنّها ليست المرّة الأولى التي يبدو فيها تغييرات واضحة على وجهه. بالرغم من أنّه لم يصرّح بأنّه خضع لعمليّات تجميل سابقة، إلّا وأنّ الصور برهنت العكس وتبيّن أنّه خضع على الأرجح (إضافة إلى ما ذكرناه أعلاه) لعمليّة لتصغير أذنيه، حقن البوتوكس لشفتيه وقام أيضاً بزراعة الشعر. صحيح أن تامر حسني سلّط الضور على عمليّات التجميل لدى الرجال لكنّه ليس النجم الوحيد الذي لجأ إلى هذه الخطوة بغية تغيير ملامح وجهه. العديد من الفنانين الآخرين اعتمدوا أيضاً هذه الخطوة، منهم مَن اعترفوا بذلك ومنهم مَن اكتفوا بإبراز التغييرات الواضحة على ملامحهم فقط.

الممثل السوريّ باسل خياط مثلاً، هو من بين المشاهير الذين اعترفوا بخضوعهم لعمليّة تجميل، فلقد صرّح في إحدى المقابلات أنّه قام بعمليّة تجميل لفكّه وذلك بغية الحصول على تناغم في مقاييس وجهه. من جهةٍ أخرى، اعترف أيضاً Simon Cowell في إحدى المقابلات بخضوعه لحقن البوتوكس، وهذا الأمر بدا واضحاً جداً على ملامحه. إذاً، مَن قال أنّ عمليّات التجميل تنطبق فقط على النساء؟! فالرجال هم تماماً مثل السيّدات: يهتمّون بمظهرهم، يجرون تعديلات على وجههم، ويحرصون دائماً على الابتعاد عن علامات الشيخوخة.

إشارة إلى أن أكثر عمليّات التجميل شيوعاً بين الرجال هي جراحة تجميل الجفن، زراعة الشعر، تصغير الأنف، رفع الرقبة، جراحة تعريض الحنك وحقن البوتوكس. بحسب دراسة أميركيّة أجريت في العام 2017، تبيّن أنّ جراحة تجميل الجفن كانت الأكثر انتشاراً بين الرجال في الولايات المتّحدة خلال عام 2017. تهدف هذه الجراحة التجميليّة إلى التخلّص من الحقائب عند الجفن ومن الخطوط تحت العينين بغية جعل الأشخاص يبدون أصغر سناً. بالرغم من الانتقادات الواسعة التي يتلّقونها الرجال بسبب عمليّات التجميل التي تُعتبر مخصّصة للنساء فقط، إلّا أنّهم لا يكفون عن الخضوع لها لتحسين مظهرهم وللتخلّص من أمور يعتبرونها عيوباً.

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (1)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
مرحبا  . منذ 8 شهور و 7 ساعات

مساء الخير