10 استخدامات لم تسمعي عنها من قبل لمرطّب الشفاه!

الجمال والأناقة . linic منذ 6 شهور و 28 ساعات 3400 0
10 استخدامات لم تسمعي عنها من قبل لمرطّب الشفاه!

مرطّب الشفاه كما يدلّ اسمه يرطّب الشفاه ويخلّصها من التشقّقات، أليس صحيح؟ هذا ما كنّا نعتقد من قبل! هذا المستحضر الصغير متعدّد المهام، فهو يشمل استعمالات أخرى لا علاقة لها بالشفاه. كوني متأكّدة أنّه سيسهّل عليكِ روتينكِ الجماليّ من دون أن تدري. هيا، تابعي القراءة واكتشفي ما يخبّأه لكِ هذا المستحضر الصغير من مفاجآت.

لتثبيت الخصلات المتطايرة: افركي يديكِ بكمية قليلة من مرطّب الشفاه، ثمّ طبّقيه على خصلاتِ شعركِ لتثبيتها وجعلها أكثر لماعية.

لتثبيت شعيرات الحاجب: طبّقي مرطّب الشفاه على حاجبيكِ لتسهيل عمليّة التمشيط، والمحافظة على شكلهما طيلة اليوم ولتثبيت شعيرات الحاجب.

لترطيب الأظافر: يحتوي مرطّب الشفاه على مكوّنات طبيعية تساعد على إزالة الجلد الميّت حول الأظافر وتقويتها. دلّكي أصابعكِ وحول أظافركِ يومياً بهذا المستحضر وتمتّعي بأنامل جذّابة.

لترطيب اليدين: لا يعمل مرطّب الشفاه على الحدّ من تشقّقات شفتيكِ فحسب، بل ينعّم ويرطّب يديكِ على حدّ سواء. يكفي أن تقومي بفرك يديكِ بكمية قليلة من هذا المستحضر لتنعّميها وتتخلّصي من التشقّقات.

لإزالة علامات التعب من تحت عينيكِ: إن نفذتِ من كريم العينين، ضعي كمية قليلة من مرطّب الشفاه تحت عينيكِ في حال شعرتِ أنّها متعبة أو جافة، لإعادة توهّجها.

لإزالة المكياج: ضعي القليل من كريم المرطّب على قطنة ثمّ دلّكي عينيكِ بها بلطف للتخلّص من الماسكارا، الكحل وظلال العيون.

لإزالة تلطيخات المكياج: عند تطبيق المكياج قد تقومين ببعض التلطيخات عن غير قصد، بدلاً من زيادة الطين بلّة استخدمي مرطّب الشفاه للتخلّص منها. ضعي القليل منه على المكان الملطّخ وامسحي النقط بنعومة بواسطة القطنة.

لإضاءة المكياج: لا تملكين هايلايتر؟ لا بأس في ذلك، فمرطّب الشفاه يغنيكِ عن هذا المستحضر! طبّقي القليل من المرطّب بواسطة إصبعكِ (في حال كان على شكل علبة دائرية) فوق كرسي الخدّين بعد وضع بودرة الخدود، للتمتّع بسحنةٍ مشرقة ومضيئة. في حال كان المستحضر على شكل أصابع فطبّقيه مباشرة على المكان الذي تريدين إضاءته.

لإعطاء ظلال العيون لماعية: ضعي القليل من مرطّب الشفاه فوق ظلال العيون، لتمنحي عينيكِ لماعية لا مثيل لها. إضافة إلى ذلك، يعمل هذا المستحضر على تثبيت لون ظلال العيون طيلة اليوم.

للتخلّص من احمرار البشرة: مرطّب الشفاه يعمل كمعالج لاحمرار البشرة الناتج عن العوامل البيئية، وذلك بفضل تركيبته الخفيفة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -