وفاة الممثلة السورية دينا هارون

الفن والمشاهير . linic منذ 1 اسابيع و 3 أيام 106 0
وفاة الممثلة السورية دينا هارون

 صدم الوسط الفني السوري بخبر وفاة الممثلة دينا هارون بعد تدهور حالتها الصحية على إثر خضوعها لعملية جراحية عاجلة في مستشفى الاسد الجامعي في سوريا. سيشيّع جثمان الفنانة السورية اليوم الثلاثاء من منزلها في مسقط رأسها في مدينة اللاذقية.

في حين تضاربت الأنباء بشأن سبب الوفاة، أشارت مصادر صحافية الى إن الفنانة السورية عانت من جرثومة دخلت أمعاءها منذ فترة مما اضطرها إلى القيام بعملية جراحية خرجت بعدها من العناية المركزة، لكنها لم تمض وقتاً طويلاً حتى عادت مجدداً بسبب عدم قدرتها على التنفس لإصابتها ببعض الالتهابات المتقدمة في رئتيها.

في هذا الإطار، أشارت مصادر من صفحة دينا هارون على "فيسبوك" إلى أن الفنانة الراحلة أجرت عملية "الزائدة" بعد أن اشتكت من آلام في البطن من دون التنبه الى انها غير مصابة بالزائدة، وخلال العملية تعرّضت لالتهابات شديدة في الدم وأصيبت بجرثومة في الأمعاء أثّرت على وظائف أجهزة الجسم. كما كانت شقيقة دينا هارون تولاي هارون قد نشرت يوم الأحد الماضي رسالة عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، تطالبها فيها بالانتصار على المرض والعودة لأسرتها مرة أخرى، وكتبت:" وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة يا ضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب".

أحدث نبأ وفاة دينا هارون عن عمر يناهز 44 عاماً، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وامتلأت التغريدات ومواقع السوشيل ميديا بالدعاء لدينا هارون بالرحمة والغفران، والتعبير عن الصدمة. 

 

تجدر الإشارة إلى أن الراحلة دينا هارون شاركت في عدة أعمال تلفزيونية منها "أحلامنا المؤجلة"، فضلاً عن مشاركتها في بطولة عدد من أجزاء سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة وأعمال أخرى مثل "نوادر وحكايا"، و"أشواك ناعمة"، وآخر مسلسل شاركت فيه كان "الحب كله" الذي عرض العام 2014. تزوجت العام 2011 من رجل الاعمال خلدون وليد، ولكنهما انفصلا بعد زواج استمر 5 سنوات، وأثمر زواجها عن ابن واحد يدعى كرم، وعمره 3 سنوات. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -