Toasted Coconu لون الشعر الدارج لهذا الموسم !

الجمال والأناقة . linic منذ 1 اسابيع و 3 أيام 99 0
Toasted Coconu لون الشعر الدارج لهذا الموسم !

Toasted Coconut Hair: صيحة جمالية جديدة في لون الشعر تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً إنستقرام، تثير هوس النساء حول العالم إذ بتنَ يعتمدنها بكثرة ويتحضّرن لاستقبال فصل الخريف بها.

ولمَ لا؟ فلون الشعر المُسمّى بـToasted Coconut هو من الصبغات الأجمل التي ترتكز على تدرّجات الألوان الممتزجة بين الأشقر والبنّي، والتي تزوّد المرأة بستايل مميّز وغير مبالغ به.

ما هي صيحة لون الشعر Toasted Coconut؟

كما ذكرنا أعلاه، لون الشعر Toasted Coconut يرتكز على مزيج بين البنّي والأشقر بتدرّجات مختلفة، يبدأ من الجذور باللون البنّي الداكن ليمتدّ على كامل الخصلات بتدرّجات الأشقر المختلفة، وذلك بالتدرّج بدءً من الأشقر الداكن وصولاً إلى الأشقر الفاتح المائل إلى الأبيض.

الملفت في لون الشعر Toasted Coconut أنّه يمكن دمج ألوان الخصلات ببعضها حيث يمكن ملاحظة الخصلات بالشعر الأشقر مصطفّة بجانب بعضها لكن بتدرّجات مختلفة بدل من أن تكون تدرّجات الألوان نزولاً باتّجاه طول الشعر.

كيف تحصلين على لون الشعر Toasted Coconut؟

إذا لم يكن لون جذور شعركِ بنّي داكن، يقوم مصفّف الشعر بصبغها بهذا التدرّج ثمّ يستخدم تقنية "تذويب الألوان" التي تقتضي بدمج تدرّجات الصبغات على الشعر من دون تقسيمها على الخصلات بشكل دقيق. 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -