5 أساسيات في موضتك هذا الخريف

في كل موسمٍ هناك بعض خطوط الموضة التي تحدد إطلالة الموسم. والتي يمكن التعرف عليها من خلال متابعة أسابيع الموضة العالمية وأهم مجلات الموضة وأكثر نساء العالم أناقةً.

بعد متابعةٍ دقيقة اخترت لك هذه الخطوط الخمسة الأساسية في خزانتك هذا الموسم لتكوني على آخر موضة هذا الخريف.

1- جلد النمر

لا تكتمل موضة هذا الموسم دون قطعةٍ مطبّعة بنقشة جلد النمر. من المعروف أن اللون الكلاسيكي لهذه النقشة هو الأسود والبني. لكن دور الأزياء العالمية أدخلت ألواناً أخرى كالفوشيا والأصفر والتركواز. وهذه النقشة مفضلة لدى الكثير من النجمات أمثال هيفا وهبي ونايومي كامبل.

قد تخشى بعض السيدات ارتداء هذه النقشة في ملابسهن، والخيار الأفضل لهن هنا هو اختيار حقيبة أو وشاح أو حذاء مزين بهذه النقشة.

2- اللون الكاكي

هو لون الخريف المفضل لدى الكثير من المصممين ونراه هذا الموسم على المعاطف والحقائب والأكسسوارات وأينما نظرت. الجميل في هذا اللون أنه سهل ويمكن تنسيقه مع الكثير من الألوان الأخرى كالبني والبرتقالي والأحمر.

3- الفرو

الفرو من كلاسيكيات الموضة منذ الأزل وهذا الموسم ليس باستثناء. فالفرو كفيلٌ بإضفاء لمسةٍ من الشياكة والرقي على أي إطلالة. لكن لا تعتقدي أنه حكرٌ على المناسبات المسائية الفخمة. بل هناك الكثير من القطع الكاجوال التي يدخل الفرو فيها كالصدرية بلا أكمام التي تُرتدى مع الجينز وحقيبة اليد وحتى أكسسوارات الشعر.

4- الجزمة ذات الساق العالية

هي موجودة أيضاً هذا الموسم ولا بد من اقتنائها. لكن هذا الخريف نجد أن ساق الجزمة اكتسبت طولاً زائداً بحيث أصبحت تصل إلى أعلى الركبة بقليل وتغطي معظم الساق. وهذا الستايل مفضل لدى النجمة كيم كارداشيان. لكن هنا أنصح السيدات متوسطات وقصيرات القامة بالابتعاد عن هذا النوع من الجزمات والاكتفاء بالستايل الكلاسيكي منها.

يمكنك ارتداء الجزمة ذات الساق العالية مع جينز ضيق أو مع فستانٍ قصير. ويمكن أن تكون من الجلد أو الشامواه. ومن حيث الألوان اعتمدي الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني الغامق والكاكي. فالألوان الجريئة خطرة بعض الشيء في هذا الستايل وغير مرغوبة.

5- الأهداب

قدمت منصات عروض الأزياء هذا الخريف الكثير من القطع المزينة بأهدابٍ متدلية. وظهرت هذه الموضة على الحقائب والجاكيتات الجلدية والجزمات وغيرها. فأضيفي بعضاً من ستايل الـ”كاوبوي” على إطلالتك واقتني الآن قطعةً ذات أهداب وأضيفيها إلى خزانتك الخريفية لتكوني على آخر موضة.

 
 
. . 161 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0