أساسيات الأناقة

أساسيات الأناقة

عادة ما تفكر أغلب الفتيات في بداية كل موسم في أهم ما يجعلها متألقة ومتأنقة وفقا لصيحات موضة هذا الموسم. وذلك جيد.. ولكن يقول لك خبراء الموضة والستايل إنك قبل ذلك عليك أن تعرفي بعض القواعد الهامة وأن تراعي وجود أشياء أساسية في خزانة ملابسك، ثم فكري بعد ذلك في موضة الموسم. لذا، نتعرف في هذا الموضوع على الأساسيات التي يجب أن تشتمل عليها خزانة ملابسك.

 

لأناقتك في العمل وفترة النهار:

إن أردت التألق بسهولة في العمل مع الاستمتاع بالراحة أيضا فعليك بشراء كارديجان أسود برقبة بولو أو مرتفعة قليلا مفتوحة من الأمام. يمكنك أن ترتديه بدلا من البدلة أو الجاكيت مع ما تشائين من ألوان في البنطلون.

 

البلوزة الجينز أو المصممة من كتان أو جبردين بتصميم الجينز من الأساسيات التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك. فبجانب أنها عملية ومريحة في الارتداء، فهي تتيح لك أن تتألقي في ستايلات عديدة بارتدائها مع توبات وإكسسوار بألوان الموسم كالفوشيا والأخضر الفسفوري. كما يمكنك ارتداؤها بشكل كاجوال منطلق أو كلاسيكي ويعتمد ذلك على ستايل قطع الملابس الأخرى التي سترتدينها معها. فمثلا، إن قمت بارتدائها مع بنطلون كريب واسع بني وإكسسوار نحاسي وحقيبة ميتالك ذهبية فقد أعطيتها أناقة كلاسيكية حديثة ويمكنك ارتداؤها في خروجات بعد الظهر. أما إن ارتديتها مع بنطلون أحمر داكن أو أخضر وحقيبة هافان فقد جعلتِها تبدو كاجوال وجريئة.

 

بنطلون بموديل مختلف:

وتأتي البنطلونات هذا العام بموديلات مميزة وجريئة ويفضل أن تقومي بالحصول على أحد الموديلات المتوفرة الآن. ويأتي على رأسها البناطيل المنقوشة بالزهور أو الزخارف المتداخلة بألوان جريئة أو الملونة بدرجات معدنية لامعة كالنحاسي والفضي الميتالك. يمكنك ارتداؤها في فترة بعد الظهر أو خروجات المساء، فهي تجعلك تتألقين بسهولة.

 

وشاح حرير بألوان الموسم:

الوشاح الطويل المصمم من الحرير من الأساسيات التي يجب أن تشتمل عليها خزانة ملابسك. فهو من الإكسسوارات الرقيقة التي يمكن أن تحول أي لوك من عادي إلى مميز. كما يمكنك أن تدخلي من خلاله ألوان الموسم خصوصا إن كانت جريئة ولا يمكنك ارتداؤها في قطع الملابس الأساسية. فمثلا من أساسيات موسم الربيع لعام 2013 الوشاح بالألوان الفسفورية أو النيون (الفوشيا - التركواز - الأخضر الزرعي والفستقي - والأصفر) وستجدينها متوافرة أيضا بمزيج من الألوان السابقة للوك أكثر جرأة.

 

فستان لأي وقت وكل وقت:

ومن الأساسيات التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك فستان بموديل يناسب أن ترتديه بالنهار والمساء مثل الفساتين الكريب أو الحرير المنقوشة. وهو حل عملي ومريح في الأيام التي ستخرجين فيها بعد الانتهاء من العمل. يمكنك فقط إضافة قطعة إكسسوار مميزة كقلادة أو سوار عريض عند الخروج به مساء.

 

السويتر الواسع لأناقة سهلة:

ويأتي السويتر الواسع من أهم قطع الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك -كما أنه بالمناسبة موضة في هذا الربيع ضمن صيحة الأزياء الواسعة-. الأبيض والبيج والرمادي من الألوان الأساسية. ويناسب هذا الستايل كل أنواع القوام ويفضل ارتداؤه مع إكسسوار مميز كحقيبة جلد لامع باللون الأحمر.

 

توب ميتالك:

التوب الميتالك أو المطرز بخرز صغير لامع من الأساسيات أيضا التي يمكنك ارتداؤها مع جاكيت أو كارديجان في فترة النهار مع قفله وإظهار جزء بسيط من التوب، ثم فتحه في المساء ليظهر بشكل أوضح.

 

حذاء أسود من الجلد اللامع:

وهو من أهم الإكسسوارات التي يمكنك أن تضيفي به جمالا كلاسيكيا لأناقتك في فترة النهار مع الستايل الكاجوال أو الرسمي كما أنه أساسي أيضا في أزياء المساء.

 
. . 393 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0