أحلام ومواقف محرجة جديدة في الموسم الثالث من Arabs Idol

كعادتها المطربه الاماراتيه احلام دوما مثيره للجدل، ولكنها ازادته في السهره المباشره الثانيه من برنامج Arab Idol بالكثير من المواقف. 
 
في موقف مشابه لما قامت به بالموسم الثاني من Arab Idol ذكر الجمهور بجملتها الشهيره "ابي كينتاكي"، اعلنت احلام انها تشعر بالجوع في السهره الثانيه من الموسم الثالث، واثر ذلك علي ارائها بالمتسابقين، فوصفت احساس العراقي عمار الكوفي بانه يشبه طبق الارز الذي اكله منفردا دون ان يترك لغيره اي ارزه منه! 
نوبه ضحك بدلا من الادلاء برايها في المتسابق!
 
فور انتهاء احد المتسابقين من الغناء، وهو يقف متوترا ينتظر راي اللجنه في ادائه، تنظر اليه احلام ممسكه المايكروفون بيدها لتضحك لمده تقترب من دقيقه وسط محاولات لجنه التحكيم ومقدمه البرنامج انابيلا هلال من استرجائها لتنطق برايها في المتسابق!
 
ولم تعتذر احلام عن ضحكاتها او تبررها مكتفيه بقولها: "انا حبوبه وطوبه ولكن اللجنه هي التي تضحكني!"، لتخبر المتسابق فيما بعد برايها.
 
هذا التصرف معتاد في اغلب برامج المسابقات، ولكن وسط بكاء المتسابقه المصريه ايمان لم تجد نانسي عجرم سوي تهدئتها ونصيحتها بلطف، ولكن احلام لم تجد ان ذلك حل، فوبختها قائله: "هل انتِ اشتركتي معنا بتجارب الاداء وقبلناك، ام جئت الي هنا خلسه؟ بالتاكيد هذا الاداء غير مرحب به علي مسرح Arab Idol".
 
وعادت لتوبخ المتسابق اللبناني جورج نجم، ويهتف الجمهور رافضا ما قالته مرددا "ييييي"، فتنظر احلام للجمهور وتقول له "كثر من هذا"!
 
اللي يستحي من بنت عمه مايجبش منها عيال!
 
لم تُعجب احلام في الحلقه الثانيه باداء الفلسطيني احمد خروب وتحاول دفعه للامام، لكن بمثل لا يليق بالموقف، قائله: "اللي يستحي من بنت عمه مايجبش منها عيال" وتدخل في نوبه ضحك!.
 
وكانت احلام وبخت متسابقين بسبب سوء غنائهما، وقامت لتحتضن المتسابقه الفلسطينيه منال موسي. 
 
كما اجبر المتسابق المصري محمد حسن لجنه التحكيم بتوجيه التحيه لمصر بسبب موهبته واحساسه بعد غناء "اي دمعه حزن" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ. 
 
وتسبب المتسابق الجزائري منير بيدوحيني في اخراج وائل كفوري عن شعوره بسبب غناءه السيء لـ"كان عندي غزال". 
 
 
 و اخيرا تعلن أحلام عن إنسحابها من Arab Idol الموسم الثالث في مفاجئة صادمة، وتتبنى موهبة شابة من المتسابقين وهو المتسابق مؤمن خلال صاحب الرقم 13 , أحلام ومؤمن خليل لا شكّ في أن الشوط الذي قطعه مؤمن خليل للوصول إلى حلقة التصفيات في Arab Idol كبيراً، ثم العروض المباشرة فمن هاوٍ ومغنٍّ شاب وظهوره البارز في أوبريت الضمير العربي، إلى فنان محترف على خشبة المسر
 
. . 968 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0