حلم أبيض و أسود










حلم أبيض و أسود









الألوان عموماً تعبر عن الحالة العاطفية الحالية ، لذلك يؤكد الأخصائيين النفسيين بأن اللون الأبيض و الأسود يدل علي المعاناة من الاكتئاب و مشاكل الصحة العقلية الأخرى .











والاعتقاد بأن الأمور كلها لا تعني شئ و اللامبالاة في أمور حياته و أن كل شئ حققه لا يساوي شيئا و في كلتا الأحوال هو خاسر .











و قد يكون الحلم الأبيض و الأسود ناتج عن الأفلام القديمة التي توجد في ذاكرتنا منذ الطفولة و يرغب الكثير في العودة إلي هذه الأيام لدرجة أنه يطلق عليها ? أيام العز ? حيث كانت الحياة أكثر سعادة و بساطة و خاصة عند مقارنتها بالحياة الحالية و ما فيها من مشاكل و متاعب .











و عموماً إن الحلم أبيض و أسود مثير للاهتمام فمنذ العقود القديمة من المفترض أن الناس يحلموا بالأبيض و الأسود لأنها الألوان المنتشرة في هذه الفترة و لم يعرفوا الألوان الأخرى الزهية إلا في العقود الأخيرة و بذلك فإن الأحلام تتأثر بظهور الأفلام الملونة ولا تستغرب من ذلك .











و قد يكون البعض لديه حب الأفلام القديمة و بذلك تصبح أحلامهم أبيض و أسود ، فإذا حلمت بأن تفاصيل الحلم كانت أبيض و أسود فهذا يدل علي النقاء و الصفاء الذي يوجد بداخلك وأنك تريد أن تعيش حياتك بعيداً عن الكذب و الخيانة و الغش .



. . 230 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0