توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2015

عام . mrbeso111 منذ 3 سنوات و 2 شهور 1487 0

توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2015 , حظ برجك لشهر 10 تشرين الاول 2015 , توقعات ماغي فرح , ميشال حايك , ليلي عبداللطيف , هالة عمر , عبير اللباد , عبير فؤاد لشهر اكتوبر , لشهر عشرة



توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2015

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2015



راسلونا عبر تعليقاتكم



الحمل (21 آذار - 20 نيسان)



هذا الشهر ربما يكون الأنشط والأكثر نتيجة وحسمًا. تتضاعف التحركات وتخف الاعباء اليومية، ولن يضيق بك الوقت ولن تفقد السيطرة على مجرى الامور. لكن مهما يكن الأمر اطلب المساعدة من احدهم في حال احتجت إليها، لا تبق وحيدًا وضائعًا في امرك. لا تناسبك المماطلة ولا العمل على امرين في الوقت نفسه. باكر الى ايّامك كي لا تفاجأ بتعقيدات مؤخرة، وقد تحتاج الى الاستراحة المبرمجة خلال ساعات العمل، وتحصل على فرصة عمل جديدة او اضافية قبل تاريخ 23. اما الأسبوع الاخير فقد يحمل مواجهة او خلافا مع احدهم وربما يعرضك لمشاكل انت بالتأكيد بغنى عنها.



الثور (21 نيسان - 20 أيار)



تتلقى معلومات جديدة تشجعك على التحرك لاستعادة موقع او اتخاذ خطوة. تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، وربما يناسبك تكثيف العمل في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتقدم بثقة ولكن لا تتصرف بعشوائية، بل عن سابق تحضير وتصميم، الوقت ثمين واستثنائي، فلا ترتجل الا اذا كنت مضطرًا. اجتهد واعط افضل ما لديك، الحظوظ قوية فلا تتلهّ. تتمتّع بدعم من تحتاج اليه فلا تخجل من طلب المساعدة، تملك القدرة على المفاوضة الذكية وعلى تأدية دور الوساطة الماهرة، تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز.



الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)



تطرأ احداث تناقض توجهاتك، ما يضطرك الى التعامل مع ظروف سريعة ولا سيما لمزاجيتك بافساد النتائج التي تعمل من اجلها. ان وجود الشمس في برج العذارء حتى تاريخ 22 يشكل محورًا ضاغطًا هذا الشهر. اجل، انه شهر ضاغط، وقد تكون الاسباب عائلية او شخصية، لكن لا يجوز ان تسمح لها بالتأثير سلبًا في ادائك وتصرفاتك. انت تحتاج الى هدوء ونوم وتركيز جيد. ابتعد عن المؤثرات السلبية والاشخاص الموتورين. لحسن الحظ تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 23 حين تتبدل الاجواء في مصلحتك وتختفي معظم الضغوط السابقة، وتجد الحلول والتأييد للبدء بمرحلة جديدة .

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)