الزهور و التوابل لها استخدام اخر

 

زهور البتونيا :
تعمل زهور البتونيا علي صد غير مشابه أشكال الحشرات التي تتكبد من تواجدها في البيت . ويعتقد القلة أن زهور البتونيا تتضمن علي اعداد طبيعية من مبيدات الأفات الطبيعية . وتحظي بشعبية هائلة نتيجة لـ أنها متوافرة في مجموعة متعددة من الألوان الزاهية التي تكفل لك موضع خالي من الحشرات كلياً . يفضل أن توضع بجوار النافذة حتي تصبح قريبة من الشمس .

البهارات :
من النباتات الأسيوية وله نفوذ هائل في صد الحشرات . فهي تقوم بصد الكثير من الأفات المتغايرة وذلك الداعِي خلف زراعته في الأواني بداخل منزلك أو بداخل الحديقة .

 

المسك المعطر :
وضع صندوق من المسك المعطر بجوار نوافذ منزلك وذلك يعاون كذلكً في الحفاظ علي الحشرات بعيداً من الدخول إلي البيت . فهو يعمل علي صد البق التي يتداخل في منزلك على نحو جيد .

 الثوم :
يقوم الثوم بصد أشكال غير مشابهة من الحشرات الديدان، العث، البعوض والعنكبوت لأن أشجار الثوم لها رائحة قوية تمكن من طرد الحشرات الغير مرغوب فيها الموجودة في البيت .

 أوراق الغار :
غالباً نستخدم أوراق الغار في المطبخ ولكن نحو زراعة أوراق الغار في صد الذباب، العث، الفئران، الصراصير التي تكون متواجدة في البيت وإذا كان لديك أوراق الغار الطازجة تتمكن من الحصول علي نفس النتائج .


. . 2465 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0