تفتيح البشرة خلال أسبوع واحد

تظهر البقع الداكنة على الوجه ولا سيّما عند منطقة الأنف والوجنتين وحول الشفاه. وغالبًا ما تكون المشكلة بسبب ارتفاع الميلانين في الجسم، والتعرض لأشعة الشمس. يُعتبر كريم الوقاية من الشمس أساسي لحماية البشرة، لكنه لا يعالج البقع الداكنة. اكتشفي أسرع الطرق لـ تبييض الوجه وتفتيح البشرة .
جمعنا لكِ في هذا ال
موضوع، أسرع الوصفات  التي تساعد على تبييض الوجه، ويمكنكِ تحضيرها في المنزل لنتائج فاعلة بعد أسبوع:
-البصل وعصير الثوم: يُعتبر مزيج من البصل وعصير الثوم، علاجًا منزليًّا فاعلًا للبقع الداكنة. يحتوي البصل والثوم على المكونات الفاعلة، والمعادن والفيتامينات التي تساعد في تخفيف البقع الداكنة لتتلاشى بعد أسبوع.
طريقة التحضير: اخلطي البصل مع الثوم بآلة الطحن، ليتحول إلى عصير. استخدمي قطنة وبلّليها بالعصير قبل تطبيقها على البقع الداكنة. اتركي العصير على وجهكِ لمدة نصف ساعة قبل غسله. ننصحكِ بتطبيق هذه الخلطة مرتين في اليوم.
-عصير الألوفيرا: تُعرف الألوفيرا بمضادات الأكسدة ومضادة للالتهابات، ما يجعلها عنصرًا فاعلًا لإزالة البقع عن الوجه. ويمكن استخراجها كعصير أو جيل، وتطبيقها مباشرة على الجلد. تحتوي الألوفيرا على العديد من المعادن والفيتامينات والإنزيمات الطبيعية المناسبة لجميع أنواع البشرة. يمكنكِ استخدام الألوفيرا لتخفيف البقع الداكنة الناتجة عن حروق الشمس. كما أنه يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية،

أقرأى باقى الموضوع فى جميلتى حواء

طرق تفتيح البشره والوجه بسرعه والحصول على نتائج من أول مره

وصفه صابون الارز لتفتيح البشره بفاعليه وأمان

10ماسكات طبيعية لتفتيح بشرتك بفاعليه وامان


. . 1380 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0