رجيم الـ 3 ساعات!!

رجيم الـ 3 ساعات!!
الهدف من هذا الرجيم التركيز على 3 وجبات يتخللها تناول الحلويات أي تناول كل شيء كل 3 ساعات



أفضل أسلوب لإنقاص الوزن ألا تثبتي على حمية واحدة فترة طويلة، والأفضل أيضاً أن تتناولي طعاماً بكميات صغيرة طيلة النهار ليتعود جسمك على حرق الدهون ؛ لذا أقدم لك رجيم الـ 3 ساعات.
الهدف من هذا الرجيم التركيز على ثلاث وجبات يومياً يتخللها تناول الحلويات ثلاث مرات يومياً أي تناول كل شيء كل ثلاث ساعات بالموعد .
هذه الخطة اقرها خبير التغذية " جورج كروز " وهو يؤمن كثيراً بأن موعد تناول الطعام أهم بكثير من الكمية المتناولة منه ،، كما أنه يرى أن تقليل الكمية المتناولة من النشويات وتقليل الكمية المتناولة من السعرات الحرارية يبطئ عملية الأيض أي البناء والهدم، كما انه يحفز الجسم على حرق العضلات بدلاً من الدهون المختزنة في الجسم .. في الوقت نفسه تناول الطعام كل ثلاث ساعات ينشط عملية الأيض ويحرق دهون أكثر .

نصيحة :ـ

تحكمي في الكميات المتناولة من الطعام وفي السعرات الحرارية ، وحددي لك مواعيد ثابتة تتناولين فيها الأطعمة على أن تكون كل ثلاث ساعات .. كما عليك تناول الحبوب الكاملة واللحوم قليلة الدهون في كل وجبة مع تناول أكبر كمية من الخضروات والفواكه الطازجة على مدار الوجبات الست مع الحرص على تناول ثماني كؤوس ماء يومياً وستفقدين الكثير من الوزن .

. . 850