إكسسوارات فستان الزفاف.. كيف تختارينها

أخبار حسناء . gdr_maj منذ 10 سنوات و 1 شهور 697 0
إكسسوارات فستان الزفاف.. كيف تختارينها فستان زفافك هو الخطوة الأولى فقط لإعداد مظهرك يوم عرسك، وله العديد من المكملات لعل أهمها الاكسسوارات والتسريحة والماكياج، وهنا سنعطيك الارشادات الأفضل لتختاري اكسسوارات فستان العرس بدقة متناهية مما يضفي عليك جمالاً خاصاً في هذا اليوم.

اختيار التاج: إذا كان حلمك دائما وضع تاج ليلة زفافك فهذه هي لحظتك الحاسمة. تأتي التيجان بعدة أشكال وألوان، من تلك الصغيرة المصمّمة لتثبت أمام الطرحة، إلى التيجان الكبيرة والملوّنة. بالنسبة للفستان المزخرف فمن الأفضل استعمال تاج قليل الزخرفة، بينما إذا كان الفستان بسيطا ذو القصة الكلاسيكية فيحتاج إلى تاج أكثر بهرجة أو تاج مرصع بالأحجار. إذا كانت هناك بلورات مبهرجة تزين فستانك أو الطرحة فيمكن أن تدمجيها مع تاجك. على نفس النمط مثلا باللآلئ. يمكنك أيضا أن تختاري تاجا مصنوعا من الزهور والذي سيكون رائعا جدا. ولكن عندها يجب أن تتحدثي مع بائع الزهور حول أفضل الأنواع التي يمكن استعمالها. بحيث يتم إخراجها من الماء يوم الزفاف، حتى تبقى نضرة لأطول فترة ممكنة.

اختيار حذاء الزفاف: حذاء الزفاف غير الملائم يمكن أن يصبح عدوك الأسوأ بعد اثنتا عشرة ساعة. لذا وعند اختيار أحذيتك يجب أن تفكّري بالراحة أولا بالإضافة إلى التصميم. إذا كان فستانك بطول الأرض فمن المهم أنّ يكون حذائك مناسبا من ناحية اللون والنسيج. قومي بشراء حذاء يمكنك أن ترتديه مرة أخرى إذا أمكن.

اختيار الحقيبة: سواء كنت بحاجة إلى بعض أدوات الماكياج أو المناديل الورقية، أو مكان تضعين فيه تذكاراتك، فإن حقيبة يد صغيرة قد تصبح ضرورية يوم زفافك. لا تنسي بأن شكل وتصميم الحقيبة يجب أن يلائم فستانك. لكن إذا اتبعت قاعدة النقيض، واستعملت حقيبة بسيطة مع فستان رائع، أو حقيبة رائعة مع فستان بسيط، فلن تكون مشكلة

اختيار المجوهرات: عندما يتعلق الأمر بمجوهرات يوم زفافك، فالأقل بالتأكيد أكثر. فكري بمجوهرات بسيطة وبأنك وفستانك نجما الحفل، وليست مجوهراتك التقليدية. عندما اختيار المجوهرات يجب أن تكون نقطة بدايتك الفستان. إذا تألّق فستانك ببلورات مبهرجة، فبعض المجوهرات البلّورية ستساعدك على إبرازها من فستانك. إذا كنت تضعين تاجا معقدا فحافظي على مجوهراتك بسيطة، على سبيل المثال الملابس ارتدي أقراطا صغيرة بدلا من أقراط كبيرة مدلدلة..
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -