أسرار..لتتخلصي من صبغة الشعر المزعجة!

أخبار حسناء . gdr_maj منذ 10 سنوات و 1 شهور 907 0
أسرار..لتتخلصي من صبغة الشعر المزعجة!
يضيف التلوين حيوية على الشعر، وعلى الوجه انعكاسة مذهلة، إذ لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة. ولكن لا شيء يضاهي الشعور بالمرارة عندما يكون اللون الذي اخترتيه خطأ. فاذا شعرت بأن اللون الذي وضعتيه على شعرك غير لائق، لا تنزعجي فهناك طرق مبتكرة لازالته.


* قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وضع مادة عجيبة سحرية، بل في عدة اختيارات، اما الذهاب إلى مختص في الصبغات، الذي سيستعمل مادة كيماوية لازالة اللون ولكن المختصين فقط هم الذين يجب ان يقوموا باستعمال هذه المادة.

* قد يكون الحل الثاني ان تعيدي صباغة الشعر، ولكن فقط اذا استشرت مختص الالوان، لان اعادة صباغة الشعر دون استشارة مختص، قد تفسد الشعر واللون معا، لان بعض الالوان تمتزج معا وتعطي نتيجة كارثية.

* اذا كان لون الشعر فاتحا الى متوسط يمكنك تغطيته بلون ثانوي غير دائم بعد عدة ايام فقط من الصبغة الاولى، على سبيل المثال: إذا صبغت شعرك بلون بني عسلي، وكان داكنا، بعد اسبوع تقريبا، قومي باستعمال صبغة فاتحة غير دائمة وستحصلين على درجة فاتحة. ويمكنك استعمال عصير الطماطم لتخفيف اللون عن طريق غسل الشعر به وتركه لمدة 15 دقيقة أو اكثر.

* الاخطاء تقع دائما، لذلك تذكري بأن تتعلمي من اخطائك، وان لا تكرريها مرة اخرى. اذا كنت غير متأكدة من لون الصبغة لا تستعمليها اذهبي الى صالون متخصص، او استفسري من محلات بيع الصبغات عن الالوان المناسبة والتي ستظهر اللون الذي ترغبين به.

* من الطرق الاخرى لازالة لون الشعر دون استعمال اي مواد، الانتظار حتى يخف اللون تدريجيا وقص الاطراف حتى تتخلصي من اللون نهائيا.


التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -