أحمر الشفاه سر جمال وجه المرأة

أحمر الشفاه سر جمال وجه المرأة
الجمال في الوجه يبدأ من شكل الشفاه وطريقة وضع الروج عليهما، لذلك عليك أن تختاري الألوان التي تناسبك من حيث شكل وحجم الشفاه، لكي يظهر وجهك في أحسن صورة.
وإليك بعض النصائح التي تساعدك على استعمال أحمر الشفاه، لتحقيق النتيجة التي ترضيك:
ـ للمحافظة على أحمر الشفاه وإدامته على مدار اليوم, حددي شفتك أولا بقلم تحديد ناعم ثم أملاي شفتيك بأحمر الشفاه الذي تختارينه، واطبعي قبله خفيفة على منديل ورقي.
ـ لكي تظهري الشفاه أكثر امتلاء, حدديهما بقلم التحديد وساوي الحدود مع داخل الشفاه باستعمال قطعه من الإسفنج بعدها غطيهما بطبقه من الملمع الشفاف.
ـ يمكن أن تكسبي شفتيك مظهرا جميلا، بوضع لمسه خفيفة من الملمع على وسط الشفاه العليا.
ـ لثبات احمر الشفاه لمدة أطول, ضعي طبقه خفيفة جدا من ظلال العيون التي تتناسب مع لون احمر الشفاه وركزيها على وسط الشفاه العليا والسفلي.
ـ لموازنة الشفاه غير المتجانسة، ضعي احمر شفاه افتح لونا على الشفاه التي تريدين إظهارها بمظهر اكبر.
ـ للمحافظة عل احمر الشفاه أثناء تناول الطعام, حاولي أن تبعدي الملعقة عن شفاهك قدر المستطاع، واستعملي الأسنان العليا للقيام بالمهمة.
ـ امسحي الشفاه برفق باستعمال قطعة قماش، قبل أن تضعي احمر الشفاه فهذه العملية تجعل الشفاه أكثر تقبلا للون.
ـ ضعي طبقه من كريم الأساس حول الشفتين قبل وضع احمر الشفاه، فهذه الطريقة تساعدك على تحديد الشفاه دون الحاجة إلى استعمال قلم التحديد.
ـ ينصح باستعمال الألوان الوردية بتدرجاتها، لأنها تمنح إطلالة حالمة، ويفضل عادة اللون الغامق في فصل الشتاء، ولكن أي لون يناسب البشرة والشفاه والملابس هو لون إيجابي.

. . 1544